احدث الاخبار

ما تبقى من تبرعاتهم لدعم ثورتهم ضد قائدهم: أحرار الجوية يتبرعون بقرابة مليون ونصف لأسر شهداء ثورة الشباب السلمية عبر مؤسسة (وفا)

ما تبقى من تبرعاتهم لدعم ثورتهم ضد قائدهم:  أحرار الجوية يتبرعون بقرابة مليون ونصف لأسر شهداء ثورة الشباب السلمية عبر مؤسسة (وفا)
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) جبر صبر         التاريخ : 27-04-2012

قام وفد من أحرار القوات الجوية والدفاع الجوي صباح اليوم بزيارة المؤسسة الخيرية لرعاية أسر شهداء وجرحى الثورة (وفا) للتبرع عبرها بمبلغ (مليون وثلاثمائة وخمسين ألف وخمسمائة ريال) لصالح أسر شهداء ثورة الشباب الشعبية السلمية.

وأكد رائد محمد حزام اسكندر- رئيس اللجنة المالية لأحرار الجوية والدفاع الجوي في تصريح صحفي " المبلغ هو ما تبقى من الميزانية المخصصة لثورتهم السلمية المدعومة من رواتبهم"، لافتا إلى أن الجميع قرروا بعد أن تكللت ثورتهم بالنجاح أن يقدموا هذا المبلغ كدعم لأسر شهداء ثورة  الشباب السلمية عبر مؤسسة (وفا) التي قال بأنهم يثقون في قدرتها على إيصاله لمستحقيه من تلك الأسر.

وقال:" ان هذا المبلغ الذي تبرع به أحرار الجوية والدفاع الجوي ما هو إلا نزر يسير أمام التضحيات الجسام التي قدمها شباب الثورة السلمية الذين كان لهم الفضل بعد الله عز وجل في إخراج الشعب اليمني من النفق المظلم وتخليصه من نظام عائلي جثم على صدورهم حقبة من الزمن".

من جانبه اعتبر عبده واصل المدير التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية أسر شهداء وجرحى الثورة (وفا) المبلغ المقدم من أحرار القوات الجوية والدفاع الجوي وقفاً سيتم صرفه وفقا لطلب الجهة المتبرعة"، مشيراً إلى أن المؤسسة لديها نظام يحدد فيه الداعم أو المتبرع الجهة التي يصرف لها المبلغ.

وقال :"المؤسسة لديها عدد كبير من أسر شهداء وجرحى الثورة لك تصرف لهم أي مساعدة نظراً لضعف الإمكانات المادية ونحن الآن بصدد صرف مبلغ ستون ألف ريال لكل أسرة شهيد لم يصرف لها أي معونة من المؤسسة سابقاً ".

وعبر المدير التنفيذي لمؤسسة (وفا) عن شكرهم الجزيل إلى أحرار القوات الجوية والدفاع الجوي لمبادرتهم الكريمة بالتبرع لصالح أسر شهداء الثورة السلمية بما فاض عن موازنة فعالياتهم الاحتجاجية"، متمنيا من بقية أحرار اليمن أن يحذوا حذوهم في الاهتمام بأسر شهداء وجرحى ثورة الشعب السلمية.

كما دعا كافة رجالات الخير والإحسان إلى دعم مشاريع الرعاية التي تقدمها المؤسسة لأسر شهداء وجرحى الثورة السلمية منوهاً في الوقت ذاته إلى أن (وفا) مؤسسة  لكل الوطن وتعمل بمهنية وشفافية .

عدد القراءات : 1618
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات