احدث الاخبار

في بادرة هي الأولى من نوعها بين طلاب المدارس طلاب ثانوية الشهيد لبوزة بردفان يقدمون حملة مواد غذائية لنازحي أبين

في بادرة هي الأولى من نوعها بين طلاب المدارس طلاب ثانوية الشهيد لبوزة بردفان يقدمون حملة مواد غذائية لنازحي أبين
اخبار السعيدة - لحج (اليمن)وهيب الذيباني         التاريخ : 26-04-2012

في بادرة هي الأولى من نوعها قام طلاب ثانوية الشهيد لبوزة بمديرية ردفان محافظة لحج صباح يومنا هذا الأربعاء الموافق 25/4/2012م بتسليم حملة من المواد الغذائية المتنوعة إلى عدد أسرتين من نازحي محافظة أبين الذين يقيمون بمدينة الحبيلين بالمديرية .
      حيث توجه مجموعة من طلاب الثانوية كممثلين عن زملائهم  طلاب ثانوية الشهيد لبوزة إلى مقر إقامة الأسر النازحة وتسليمهم المواد الغذائية التي قاموا بشرائها ، بعد إن قاموا بتجميع قيمتها من مصروفهم المدرسي كبادرة طوعيه منهم لمساعدة إخوانهم النازحين .
      وقد حضر تسليم المواد الغذائية للنازحين كلا من الأستاذ / بازل الداعري مدير ثانوية الشهيد لبوزة والأستاذ / محمد الوزير مدير الأنشطة في الثانوية .
      وقد دعاء طلاب ثانوية الشهيد لبوزة زملائهم طلاب المدارس الأخرى إلى تبني مثل هذه المبادرات الطلابي التي تساهم في تخفيف معاناة المحتاجين في المجتمع وخاصة النازحين الذين يعيشون كارثة إنسانية حقيقية .
      وأكدوا إن مثل هذه المبادرات تعمل على توطيد العلاقات بين أفراد المجتمع ونشر روح الألفة والإخاء والمحبة والتعاون الاجتماعي والتعايش السلمي .
       وفي تصريح للأستاذ / بازل الداعري مدير الثانوية قال إن ما قام به طلاب ثانوية الشهيد لبوزة هو مبادرة ذاتية طوعية من قبلهم للتخفيف من معاناة إخوانهم النازحين من محافظة ابين .
      وأكد إن الطلاب قد تفاعلوا مع المبادرة بشكل ايجابي وحماس منقطع النظير وعملوا على توفير قيمة المواد الغذائية من مصروفهم المدرسي اليومي لإيصال رسالة إلى المجتمع بأهمية التكاتف والتكافل الاجتماعي .
       مشيرا إلى إن مثل هذه المبادرات تنمي لدى الطلاب روح التعاون والإخاء وتعزيز العمل الإنساني وحب الآخرين ومساعدة المحتاجين والمساهمة الطوعية في معالجة اثأر الكوارث والنكسات التي تحل بالمجتمع .
     مقدما الشكر والتقدير لطلاب الثانوية على هذه البادرة الطيبة التي إن دلت على شي إنما تدل على طيب قلوبهم والكرم المتأصل في نفوسهم وأخلاقهم العالية وروحهم الإنسانية في تتلمس معانات الغير ومساعدتهم بقدر المستطاع .
      متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم في حياتهم العلمية والمهنية ومزيدا من المشاركة الايجابية في تنمية روح التعاون في المجتمع .

 

عدد القراءات : 1678
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات