احدث الاخبار

مناقشة الخدمات الصحية التي يقدمها مستشفى عمران العام

مناقشة الخدمات الصحية التي يقدمها مستشفى عمران العام
اخبار السعيدة - عمران (اليمن) محمد الموهبي         التاريخ : 23-04-2012

ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عمران صالح المخلوس مع مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور عبد العزيز الضلعي ومدير مستشفى عمران العام الدكتور عبد الغني فارس مستوى الخدمات الصحية التي قدمها مستشفى عمران خلال الربع الأول من العام الجاري.

وفي اللقاء أوضح مدير المستشفى أنه تم إجراء 960 عملية جراحية في تخصصات العظام والجراحة العامة والمسالك البولية بنسبة زيادة بلغت 20 بالمائة عن الفترة المقابلة من العام الماضي 2011م.

وأشار إلى أن المستشفى استقبل عبر عياداته الخارجية نحو 25 ألف حالة مرضية إضافة إلى نحو 1500 حالة رقود في مختلف الأقسام الداخلية للمستشفي، مبيناً أن نسبة الزيادة في الخدمات التشخيصية بلغت 30 بالمائة عن الفترة المقابلة.

من جانبه أشاد المخلوس بمستوى تحسن الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة في مستشفى عمران والجهود الملموسة لإدارة المستشفى في تطوير الخدمات الطبية والعلاجية عاما بعد عام رغم التحديات التي لا تزال تواجهها خاصة في ظل تدني القدرة الاستيعابية للمستشفى مقارنة بأعداد الحالات المرضية المتزايدة.

عدد القراءات : 1790
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ابراهيم الوهابي
مستشفى عمران العام يجب أن يسمى مستمرض عمران العام لأن كل من يضطر لزيارته بسبب مرض بعض أفراد أسرته يرى العجب العجاب والبلطجة ومعاملات العسكر والضباط وكأننا بصراحة في سوق حراج وأجمل مافيه الارشادات