احدث الاخبار

باكر يفتتح مشروع دعم التجهيزات والتأثيث للمستشفى الريفي بمسور محافظة عمران

باكر يفتتح مشروع دعم التجهيزات والتأثيث للمستشفى الريفي بمسور محافظة عمران
اخبار السعيدة - عمران (اليمن) محمد الموهبي         التاريخ : 23-04-2012

افتتح وكيل محافظة عمران المساعد باكر علي باكر ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة الدكتور عبد العزيز الضلعي مشروع دعم التجهيزات والتأثيث للمستشفى الريفي في مديرية مسور بالتعاون مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة بتكلفة ثمانية ملايين ريال.

وتتضمن التجهيزات مولد كهربائي وجهاز تعقيم أوتوكلاف ومنظمات أوكسجين وحاملات سوائل وجهاز كمبيوتر وسرير أسنان وطاولة مختبرات إضافة إلى أدوات المجارحة واللوز وعدد من الكراسي والدواليب وغيرها من الأدوات الطبية .

وفي الافتتاح اطلع الوكيل باكر والدكتور الضلعي على مستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى من أبناء المديرية، وكذا على بقية الاحتياجات التي لازال يفتقر إليها المستشفى.

وقد أكد الوكيل ضرورة التعاون والتنسيق لتوفير كافة المستلزمات الطبية والصحية للمستشفى لكي يلبي احتياجات الحالات المرضية، وحث إدارة المستشفى على تقديم المزيد من الجهود و العمل على تقديم الرعاية الطبية المثالية للمواطنين .

حضر حفل الافتتاح نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة عبد الله الأشول ومدير مديرية مسور أمين الحيدري وأمين عام المجلس المحلي إبراهيم محمد حزام الفقيه ومدير إدارة الصحة محمد علي الرجوي ومدير المستشفى عبد الله فيصل العرجي وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية بالمديرية وجمع كبير من المواطنين

عدد القراءات : 1629
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات