احدث الاخبار

جمعية الأمان للكفيفات وشركة MTN يمن تدشنان مشروع حديقة وصالة الكفيفات

جمعية الأمان للكفيفات وشركة MTN يمن تدشنان مشروع حديقة وصالة الكفيفات
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 23-04-2012

دشنت جمعية الأمان للكفيفات وشركة MTN يمن للهاتف النقال اليوم مشروع حديقة وصالة للكفيفات بمركز الامان للتدريب والتأهيل المجتمعي ومعهد الشهيد فضل الحلالي للكفيفات يتضمن المشروع الذي تموله شركة MTN يمن بتكلفة ستة ملايين ريال على انشاء حديقة وتبليطها وكذا صالة للطعام والألعاب فضلا عن استراحات للكفيفات ، بالإضافة إلى قيام الشركة بتأثيث المبنى الملحق للجمعية.

وفي التدشين أشاد الرئيس الفخري لجمعية الامان للكفيفات  عبدالله حسين البشيري والرئيسة التنفيذية للجمعية صباح حريش بجهود شركة إ م إن يمن لمساهمتها الدائمة ودعمها للجمعية مما يدل على الاهتمام الذي توليه مع هذه الشريحة .

ودعوا رجال الاعمال والمؤسسات والشركات إلى أن يحذوا حذوا شركة إم  تي إن  للدعم الدائم والمباشر ليس لجمعية الامان فقط وإنما للجمعيات المماثلة لما في ذلك من خير كثير و مردود ايجابي على المعاقين .

و اكدوا أهمية تأهيل هذه الفئة التي تحتاج الى تكافل الجميع لجعل هذه الشريحة أعضاء فاعلين في المجتمع .

من جانبه ثمن مدير اول العلاقات العامة والإعلان مالك بسام الكوسا بالشركة بالدور الانساني الذي تضطلع به الجمعية لرعاية الكفيفات ، مشيرا إلى أن توجه الشركة يصب في الاسهام في التنمية المجتمعية وخاصة دعم الجمعيات الخيرية ودور رعاية الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها ، مؤكدا ان الشركة تدرس حاليا امكانية مزيد من المشاريع الذي تلبي احتياجات الكفيفات  بجمعية الامان.

حضر التدشين عدد من المسئولين بالجمعية وشركة MTN يمن للهاتف النقال.

عدد القراءات : 1896
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات