احدث الاخبار

(اشراقة شبابية ) تدرب على التخطيط الإستراتيجي الشخصي بعدن

 (اشراقة شبابية ) تدرب على التخطيط الإستراتيجي الشخصي بعدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) أماني محمد العسيري         التاريخ : 23-04-2012

بدأت مساء اليوم بعدن  فعاليات الدورة التدريبية في التخطيط الإستراتيجي الشخصي التي نظمتها مبادرة ( اشراقة شبابية ) بمشاركة 25 من خريجي الكليات من مختلف التخصصات  ، في قاعة كلية طب الأسنان في خور مكسر والتي ستستمر على مدى ثلاثة أيام  .

 وتهدف المبادرة من خلال هذه الدورة  إلى تنمية قدرات الشباب وتطويرها والعمل على ترسيخ مفاهيم الثقة والتعاون في  أوساط  الشباب  .

 ومن جانبه تحدث الأخ / إبراهيم الحسيني مدرب الدورة قائلا : تهدف هذه الدورات إلى زرع الثقة في نفوس الشباب ، وإخراج طاقاتهم وقدراتهم ليساعدوا  أنفسهم وغيرهم من الشباب في المجتمع من خلال الأعمال الطوعية والاشتراك في مجموعات ومبادرات شبابية تساهم في تطوير مهارات الشباب  .

وأضاف :  نسعى جاهدين للتخلص من الإحباط النفسي الذي يتملك الشباب في مجتمعنا ، وتحفيزهم على استغلال قدراتهم في تكوين روئ مستقبلية بإعطائه دفعة من تعزيز الثقة بالذات بما يمكنه من إدارة الوقت والاستفادة منه في  تصميم المشاريع ووضع الاستراتيجيات  لإدارة حياته بشكل ايجابي .

 

الجدير ذكره أن هذه المبادرة أسست حديثا في بداية الشهر الحالي كتوجه خيري تنموي تعمل على التوعية في جانب تحفيز القدرات الشبابية والشخصية وإسهامهم في المجتمع وهذه الدورة هي أولى آليات العمل  التي تقيمها المبادرة بإسهام عشرة من المشاركين في هذه المبادرة .

عدد القراءات : 1613
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات