احدث الاخبار

محافظ تعز شوقي هائل هناك خطة للإنتشار الأمني خلال أسبوع.ومدير الأمن يحتجز عدد من عقال الحارات

محافظ تعز شوقي هائل هناك خطة للإنتشار الأمني خلال أسبوع.ومدير الأمن يحتجز عدد من عقال الحارات
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) احمد البخاري         التاريخ : 19-04-2012

أكد محافظ محافظة تعز أستاذ/ شوقي احمد هائل في كلمة ألقاها في مقر نادي الصقر بتعز حيث أقيمت انتخابات الهيئة الإدارية للنادي صباح أمس أن هناك خطة للانتشار الأمني ستشهدها المدينة الأسبوع القادم ومن خلالها سيتم إنهاء المظاهر المسلحة وإعادة الأمن والاستقرار إلى المدينة بما يعيد لها مكانتها الحضارية والثقافية.

مردفا : إن النجاح لن يتأتي إلا بمشاركة كل المواطنين في التفاعل والتعامل مع كل مسلح وسيكون الرهان على المواطنين في مساعدتنا في إنهاء المظاهر المسلحة. متطرقا إلى العديد من الأولويات إلى جانب الأمن ومن ضمنها النظافة وتحسن البيئة والتشجير،إضافة إلى الصحة وإصلاح أوضاعها وتحسن خدماتها، علاوة على الاهتمام بمجال التربية والتعليم وهي الأساس, مختتما كلمته بالقول أرجو من الله أن يعينني ويوفقني لخدمة هذا الوطن عامة وتعز خاصة.

من جهة اخرى أفاد للموقع إحدى عقال حارات مدينة تعز أن العميد على السعيدي مدير أمن محافظة تعز وجه بإحتجاز عدد من عقال الحارات لعدم تعاونهم برفع تقارير أمنية عن المسحلين الذين يتواجدون في حواريهم ممن يرتكبون جرائم التقطع بالطرقات ونهب المواطنين وإطلاق الرصاص ويحملون قنابل يدوية بغرض إقلاق السكينة العامة للمواطنيين وتعريض حياتهم للخطر وأفاد أحد العقال أن من يقوم بالأعمال الإجرامية مسلحين من حارات أخرى، ولا بد من التنسيق.

عدد القراءات : 3023
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
نادر الجويري
أنا فدا لك يا شوقي والله أنت تاج رؤوس التعزيين وانشاء الله تترأس اليمن في يوم من الايام