احدث الاخبار

افتتاح مشروعي الترميم والملاعب الرياضية لمدرسة القد يمي بخارف محافظة عمران

افتتاح مشروعي الترميم والملاعب الرياضية لمدرسة القد يمي بخارف محافظة عمران
اخبار السعيدة - عمران (اليمن) محمد الموهبي         التاريخ : 18-04-2012

افتتح رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي لمحافظة عمران أحمد حسن الصديق ومعه مدير عام مديرية خارف علي المراني ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد حمود هراش ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي يحي عباس المتوكل اليوم مشروعي ترميم وتأهيل مدرسة القد يمي للبنين بمديرية خارف.

وتضمن المشروع ترميم 9 فصول والمرافق التابعة لها وكذا إنشاء الملاعب الرياضية بالمدرسة لكرات القدم والطائرة والسلة والتنس والبلياردو والشطرنج وتوفير كافة المستلزمات الرياضية بتكلفة إجمالية بلغت 18 مليون و750 ألف ريال بالتعاون مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة .

وفي حفل الافتتاح أكد رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمحافظة أحمد الصديق أهمية الارتقاء بواقع العملية التعليمية والتربوية إلى أرقى المستويات وإخراج جيل متعلم يحمل القلم والكتاب لا يحمل البندقية والحجر وتجنيب الحقل التربوي من أي مما حكات حزبية .

مشيراً إلى ضرورة ترسيخ حب الانتماء والولاء الوطني في عقول وأذهان الطلاب وبث روح الإخاء والتسامح بين أبناء الوطن الواحد والعمل على نشر الوعي في أوساط المجتمع وإنهاء ظاهر القطاعات والثارات التي تؤثر على حياة الناس وتنعكس سلباً على تاريخ أبناء المديرية والمحافظة عموماً الرجال الصناديد الذين قدموا التضحيات الجسيمة في سبيل الثورة والجمهورية والوحدة المباركة .

وفي ختام الحفل تسلم الصديق من شباب المديرية وثيقة عهد لمحافظ المحافظة كهلان مجاهد أبو شوارب أكدوا فيها وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية و قيادة المحافظة وتهدهم بالقضاء على ظاهرة القطاعات والتوجه نحو البناء والتنمية.

حضر حفل الافتتاح مدير منطقة الكهرباء راشد الغرازي ومدير إدارة التربية بالمديرية عبد الواسع القد يمي ومدير المدرسة فهد مجلي وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

إلى ذلك ناقش رئيس لجنة الخدمات أحمد الصديق مع إدارة مديرية خارف والمجلس المحلي بالمديرية أوضاع المديرية واحتياجات المديرية في مجالات التربية والتعليم والصحة والكهرباء والطرقات وغيرها.

وفي الاجتماع أكد رئيس لجنة الخدمات احمد الصديق على ضرورة تفعيل دور السلطة المحلية وتوحيد الجهود والطاقات لخدمة أبناء المديرية وتحيق التنمية الشاملة.

عدد القراءات : 2554
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات