احدث الاخبار

في لقاء مع موظفي ديوان المحافظة شوقي هائل : أتعهد بالعمل كي تكون تعز الأفضل وهادي منحني كل الصلاحيات

في لقاء مع موظفي ديوان المحافظة شوقي هائل : أتعهد بالعمل كي تكون تعز الأفضل وهادي منحني كل الصلاحيات
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) احمد البخاري         التاريخ : 17-04-2012

التقى محافظ تعز الأستاذ شوقي أحمد هائل سعيد أنعم صباح امس الاثنين موظفي ديوان عام المحافظة وذلك في أول عمل يقوم به شوقي بعد تعينه محافظا لتعز وتأديته اليمين الدستوري أمس أمام رئيس الجمهورية بالعاصمة صنعاء وذلك لاستعراض مهام المرحلة المقبلة الملامح الرئيسية لبرنامج عمل السلطة المحلية

وأكد شوقي بالاجتماع على ضرورة أن يصطف الجميع في خندق واحد للعمل من أجل بناء وتطوير محافظة تعز وترسيخ الأمن والاستقرار لها ودعم المشاريع الإستراتيجية التنموية , وقال شوقي بأن رئيس الجمهورية  أكد له بأن تعز هي نبض اليمن وقلبها النابض وأنها حاضنة لكل اليمنيين عبر مر التاريخ وأن استقرار اليمن هو من استقرار تعز , ويجب الاهتمام بها بصورة استثنائية وتطويرها ما يتناسب مع مكانتها .

مضيفا بأن القيادة السياسية منحته كل الصلاحيات في اتخاذ القرارات التي تهم المحافظة ومنع التدخلات والوصايات التي كان يفرضها البعض في السابق .

وتعهد شوقي بالعمل من أجل تعز وجعلها محافظة مثالية يحتذي به , وقال : سأعمل المستحيل من أجل تطوير المحافظة في شتى المجالات وسنتابع المشاريع الإستراتيجية المعتمدة لها كالميناء وتحليه المياه والمطار والمدينة الرياضية والمدينة الطبية والمحجر البيطري وكلية الطب والمستشفى التابع لها وغيرها من المشاريع الهامة وسأزور الدول المانحة بنفسي لأتباع استكمال  تمويلها والبدء بتنفيذها بشكل سريع ومتميز .

 مشيرا بأن تعز لديها إمكانيات هائلة وكوادر بشرية متميزة وسنرتقي بها إلى مصاف متقدم , واستطرد قائلا: أقول هذا وأنا مطلع تماما على أوضاع المحافظة والصالحين والطالحين فيها من خلال عملي في رئاسة لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلي المحلي بالمحافظة , منوها بأنه سيتم توزيع الأعمال والمهام على الوكلاء  والوكلاء المساعدين من أجل حل قضايا المواطنين بدون مماطلة أو تأخير وسننشئ مكتب بجوار ببوابة المحافظة لاستقبال شكاوي المواطنين والرد عليها خلال 24 ساعة .

, مشددا على جميع المسئولين والعاملين بالمحافظة العمل بروح الفريق الواحد واستشعار أهمية وخطورة المرحلة ومعاناة المواطنين .

 من جهته رحب نائب محافظ تعز الأمين العام للمجلس المحلي محمد أحمد الحاج بالمحافظ شوقي هائل , وقال بأن تعينه في قيادة المحافظة يعتبر نقلة نوعية في تاريخ المحافظة وسنعمل جميعا معه من أجل خدمة المحافظة وأبناءها , منوها بأن تعز لديها قدرات ومهارات كبيرة وبحاجة لمن يبحث عنها ويديرها بشكل صحيح وسليم .

حضر اللقاء وكلاء المحافظة وعدد من المسئولين.

عدد القراءات : 2114
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
بلال فرحان الحاج
أسأل الله أن يوفق المحافظ شوقي لما فيه مصلحة المحافظة, وأن تكون تعز ومحافظها وأهلها نموذجا يحتذى به في سائر ربوع الوطن..
منصور
مبروك لتعز العز بشوقي والله يحفظه والله يكون في عونه
أحمد البطلة
من أعماق قلوبنا نتمنى التوفيق و النجاح للاستاذ شوقي أحمد هائل وحقيقة ان قرار تعيينه محافظا لتعز كان موفقا للغاية من الرئيس هادي.. الرجل المناسب في المكان المناسب .