احدث الاخبار

مقتل 28 من عناصر القاعدة في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في لودر بأبين

مقتل 28 من عناصر القاعدة في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في لودر بأبين
اخبار السعيدة - ابين (اليمن) متابعات         التاريخ : 14-04-2012

تمكن أبطال القوات المسلحة والأمن بالتعاون مع اللجان الشعبية في مدينة لودر محافظة أبين اليوم في عمليات عسكرية نوعية استهدفت فلول تنظيم القاعدة الإرهابي الهاربة إلى الجبال اليوم، من قتل 28 إرهابيا في جبل شروان بموقع زاره بمديرية لودر.

وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن 28 إرهابيا لقوا مصرعهم وأصيب عدد آخر في منطقة زارة كما استشهد مواطنين اثنين من أعضاء اللجان الشعبية هما : الخضر أحمد القطيش واحمد الدعوس .. وأصيب اثنان آخران.

وحسب المصادر فإن القوات العسكرية مع اللجان الشعبية تواصل تتبعها لبقية العناصر المتقهقرة، والتي تلقت ضربات قوية وموجعة بعد وصول تعزيزات من القوات الخاصة بمكافحة الإرهاب بناء على توجيهات الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبد ربه منصور هادي فجر اليوم والتي باشرت من فورها مهامها في ملاحقة ما يسمى بأنصار الشريعة المنضوية بأمر القاعدة.

وبينت المصادر أن الوحدات العسكرية والأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية تقوم بتمشيط عدد من المناطق والمرتفعات الجبلية القريبة من لودر وذلك باستخدام المدفعية والكاتيوشيا ومدفعية الدبابات.

ولفتت إلى أن التعاون الشعبي في مكافحة الإرهاب والتصدي للقاعدة في لودر قد أثمر وحقق النتائج المرجوة في دحر هذه العصابات من مديرية لودر.

عدد القراءات : 1667
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات