احدث الاخبار

الأحد القادم في قاعة قاعة نادي ضباط الشرطة.. فاد تعقد لقاءً موسعاً حول مطالب وتطلعات الشباب من الأحزاب في صناعة القرار

 الأحد القادم في قاعة قاعة نادي ضباط الشرطة..  فاد تعقد لقاءً موسعاً حول مطالب وتطلعات الشباب من الأحزاب في صناعة القرار
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد الرزاق العزعزي         التاريخ : 14-04-2012

بهدف تفعيل دور الدوائر الشبابية في الأحزاب لحل النزاع، وبرعاية حورية مشهور وزيرة حقوق الإنسان؛ تنظيم جمعية الأسرة الاجتماعية للتنمية "فاد" لقاءً موسعاً حول "مطالب وتطلعات شباب الأحزاب في صناعة القرار والمشاركة السياسية".

اللقاء الذي سيتم عقده بقاعة نادي ضباط الشرطة في التاسعة من صباح  غدٍ الأحد، تنظمه الجمعية ضمن مشروع "دور الدوائر الشبابية لدى الأحزاب في حل النزاع" وبالشراكة مع مشروع "برسيو"..

ويهدف اللقاء لتحديد مطالب وتطلعات شباب الأحزاب في صناعة القرار السياسي ودورهم في بناء الدولة المدنية الحديثة.. حيث سيعمل الدكتور عادل الشرجبي على تقديم ورقة عمل حول مطالب وتطلعات الشباب من الأحزاب والتي تتطرق لنتائج استطلاع أجرته الجمعية مؤخراً لشباب الأحزاب من ناحية الهيكلية ونسبة تمثيلهم داخل وخارج الحزب في صناعة القرار، وأيضاًَ طموحاتهم وتطلعاتهم من أحزابهم..

ويقدم شفيع العبد ورقة حول دور الأحزاب في بناء الدولة المدنية الحديثة، والتي تتحدث عن أسس ومقومات الدولة المدنية الحديثة في اليمن، ودور الأحزاب في تبني القضايا السياسية كقضية الجنوب والقاعدة وقضية الحوثيين.

وتدعو الجمعية كافة المهتمين لحضور اللقاء الذي سيحضره 150 مشاركاً من أعضاء مجلس النواب وقيادات الأحزاب وقيادات سياسية وثورية ومنظمات مجتمع مدني عاملة مع الشباب، كما سيحضره ممثلين عن حركات ثورية وحوثية وجنوبية بكافة أطيافها..

الجدير بالذكر أنه سيتم خلال اللقاء إشهار تحالف شباب الأحزاب "التحالف الوطني لشباب الأحزاب"..

عدد القراءات : 1976
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات