احدث الاخبار

خطيب الجمعة لهادي: أن الشعب الذي أخترك يدعوك لإزاحة الظلم بإقالة الفاسدين وإلا فإن الشعب قادر تظاهرات حاشدة بمدينة ذمار تهتف بالوفاء لأبين وتطالب برحيل السلطة المحلية وسرعة هيكلة الجيش

خطيب الجمعة لهادي: أن الشعب الذي أخترك يدعوك لإزاحة الظلم بإقالة الفاسدين وإلا فإن الشعب قادر      تظاهرات حاشدة بمدينة ذمار تهتف بالوفاء لأبين وتطالب برحيل السلطة المحلية وسرعة هيكلة الجيش
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) معاذ راجح         التاريخ : 14-04-2012

شهدت محافظة ذمار صباح الجمعه مظاهرات  غاضبة لما يحدث في محافظة أبين من أعمال قتل وإرهاب وتعهدوا بالوفاء لشهداء أبين .وجابت مسيرة حاشدة شوارع المدينة هتف المشاركون فيها  بالوفاء لأبين الجريحة ونددوا باستمرار الأعمال الإرهابية التي تقوم بها العناصر التخريبية ومحاولتها لاقتحام مدنية لودر .

وحيى ثوار ذمار أبطال القوات المسلحة المرابطين ورجال القبائل المشاركين في الحملة الشعبية للدفاع عن رودر مسطرين  بها أنصع صفحات الفداء والتضحية من أجل الوطن وأمنه .

كما طالب ثوار ذمار  بمحاكمة المخلوع صالح صانع القاعدة ورفعوا لافتات رسمت عليها صور للمخلوع وعبارات تعبر عن ارتباط القاعدة الوثيق به   الروحي ، وسرعة هيكلة الجيش وإقالة باقي الأولاد من يدعمون الجماعات المسلحة .

وطالب ثوار ذمار برحيل السلطة المحلية واتهموها بالفساد والمساهمة في نشر الرعب والتسبب في الانفلات  الأمنية المتكررة .

وفي ساحة التغيير أحيى الثوار جمعة الوفاء لأبين حيث أشار خطيب الجمعة الشيخ/عبد الرحمن الأهنومي ،للجرائم التي ترتكبها العناصر التخريبية بمحافظة أبين بإيعاز من المخلوع وبقايا النظام .

ودعا الخطيب الجماهير اليمنية للتوحد والوقوف صفاً وأحداً ضد المخربين والإرهابيين ، مشيداً بصمود أبنا لودر ووقوفهم في وجه تلك العناصر التخريبية.

وقال الخطيب "أن ما يحدث في أبين من قتل وإجرام وتشريد معروف الأسباب والمسبب ولو لا عتاد الجيش والمال الذي سلمه المخلوع وعصابته الإجرامية لتلك العناصر لما تجروا على قتل الناس واقتحام المدن  .

وخاطب الرئيس هادي بقوله "إن الشعب الذي أختارك يطلب منك إزاحة الظلم عنه كاملاً وأن تحقق له باقي أهداف الثورة ، وتقيل الفاسدين وتزيحهم من على كاهل الشعب ، وإن لم تفعل فالشعب الذي أختارك قادراً على إزاحتهم .

ورددت بعد صلاتي الجمعة والغائب على أروح شهداء أبين هتافات تحيى أبطال لودر وأحرار أبين الصامدين وتدعوا الجيش لحمايتهم .

عدد القراءات : 1965
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات