احدث الاخبار

12 أبريل يوم "مؤسسات حكومية بلا قات "تعز عدن المكلا الحديدة ذمار صنعاء تواصل الحملة..ووزير الإعلام يشيد بالحملة ويؤكد دعم الحكومة وحضور رسمي بفعاليات الحديدة

12 أبريل يوم
اخبار السعيدة - محافظات (اليمن) معاذ راجح         التاريخ : 12-04-2012

واصل "شباب من أجل يمن بلا قات" حملتهم التي تهدف إلى جعل المؤسسات الحكومية بلا قات في عدت محافظات ،في حين أشاد وزير الإعلام بالحملة الشبابية .وشهدت  محافظات (عدن ، الحديدة ، تعز ، المكلاء ، ذمار ، إب ) صباح اليوم  حملة التوعية الميداني والتي قام بها مجموعات من الناشطات والناشطين الشباب ،وسط ترحيب وتعاون موظفي الدوائر الحكومية .

ووزعت المنشورات بالآلاف في تلك المدن في حين أستكمل فريق الحملة توزيع الملصقات والمنشورات التوعوية بالعاصمة .

وأستقبل وزير الإعلام بحكومة الوفاق علي العمراني مجموعة من الناشطين  بمكتبه حيث أشاد بالحملة والجهود التي يقوم بها الشباب في سبيل توضيح أفات وأضرار القات على الفرد والمجتمع .

وأكد الوزير أن حكومة الوفاق ووزارة الإعلام ستبذل كل ما بوسعها في سبيل أنجاح الحملة وأشار إلى توجيهاته السابقة لوسائل الإعلام الحكومية بتغطية فعليات الحملة – حسب الفريق  .

هذا ومن المقرر أن تقام عدت فعاليات صباح يوم غداً  في كل من المركز الثقافي بالعاصمة صنعاء ومجمع السعيد بالحديدة احتفالات تدشين الحملة " 12 أبريل مؤسسات حكومية بلا قات " بحضور رسمي في محافظة الحديدة  من محافظ المحافظة الذي أبداء تشجيعه للحملة  .

وكان نادي عدن للتصوير قد أفتتح  مسابقة التصوير الفوتوجرافي "يوم بلا قات" والذي أفتتح يوم 9أبريل وتستمر فعاليات المسابقة  حتى يوم غداً وسط منافسة كبيرة و بمشاركة واسعة من هوات  التصوير الشباب .

عدد القراءات : 1703
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات