احدث الاخبار

طالبات مدرسة ثلة باعمر في زيارة لمدرسة سمية للبنات ومتحف المكلا والإذاعة فعاليات الطالبات ستبث عبر إذاعة المكلا الجمعة 2012/4/20 في برنامج ( الطفل والمرأة )

طالبات مدرسة ثلة باعمر في زيارة  لمدرسة سمية للبنات ومتحف المكلا والإذاعة فعاليات الطالبات ستبث عبر إذاعة المكلا الجمعة 2012/4/20 في برنامج ( الطفل والمرأة )
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن) عاطف بامدحج         التاريخ : 11-04-2012

قامت طالبات مدرسة ثلة باعمر صباح يوم الثلاثاء 4/10 بزيارة مدرسة سمية للبنات وقد كان في استقبالهم المديرة وبعض المعلمات وخلال الزيارة تم الاطلاع على نشاط المدرسة لتعريف الطالبات بالمنجرات الوطنية وجولة على الفصول ومكتبة المدرسة  والتقاء الطالبات والتعارف  بينهن وقد وقد نالت الزيارة وحسن الضيافة إعجاب الطالبات.


وكان من ضمن نشاط الزيارة الذهاب إلى متحف المكلا   ( قصر السلطان القعيطي ) وقد قام الأخ ناصر باني باستقبال الطالبات وشرح لهم تراثنا التاريخي  وتم الأطلاع على جناح السلطان الذي يستقبل فيه الوفود ويعقد فيه الاجتماعات الخاصة بمجلس إدارة الدولة قديماً والأدوات التي كانت متعلقة بشخصية السلطان ، وفي ختام الزيارة استحسن الطالبات  على ما اطلعوا عليه من تراث لمدينة المكلا والتاريخ اليمني عامة والحضرمي خاصة .


وبعد ذلك تم التوجه إلى اذاعة المكلا وكان بإستقبالهم موظفو الإذاعة للاطلاع على النشاط اليومي للإذاعة وتم زيارة قسم الأخراج والإرسال وقسم البث وقسم الأخبار والمكتبة الصوتية .


والجدير بالذكر أنه تم عمل برنامج للطالبات في ( برنامج  الطفل والمرأة ) والذي حوى  لقاء الطالبات وفعالياتهن ومشاركتهن والذي سيبث عبر إذاعة المكلا يوم الجمعة 4/20 في تمام الساعة 20-9 صباحاً .


إدارة مدرسة ثلة باعمر تشكر مديرة مدرسة سمية للبنات  وموظفي الإذاعة ومتحف المكلا على استقبالهم وإعطاء الشرح الكافي للطالبات متمنية للجميع التوفيق في مهامهم .

عدد القراءات : 2297
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات