احدث الاخبار

تنفيذ جمعية شركاء للتطوير والتنمية ودعم الصندوق الوطني للديموقراطية حلقات توعوية لحقوق المرأة السياسية بتعز

 تنفيذ جمعية شركاء للتطوير والتنمية  ودعم الصندوق الوطني للديموقراطية حلقات توعوية لحقوق المرأة السياسية بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) احمد البخاري         التاريخ : 09-04-2012

ضمن مشروع تنمية الحقوق السياسية للمرأة  والذي تنفذة حمعية شركاء للتطوير والتنمية بتمويل من الصندوق الوطني للديمقراطية أقامت  الجميعة وعلى مدى الأسبوع الماضي والحالي حملات  تثقيف وتوعية حول مفاهيم الحقوق السياسية للمرأة ودروها في العمل السياسي في عدد من المؤسسات التعليمية والتجمعات السكانية وذلك من أجل تعزيز  وزيادة الوعي المجتمعي بالحقوق السياسية للمراة وكسر حاجز الخوف والجمود لديها ودفعها إلي المشاركة السياسية .

 وقد أوضحت سحر قاسم مديرة المشروع أن هذه الحلقات التوعية هي تطبيق عملي لفرق العمل الميدانية التي تم تأهيلها في المرحلة السابقة بهدف زيادة وعي المجتمع بهموم وقضايا المرأة سياسياً .

هذا وقد تم تنفيذ حلقات التوعية في جامعة العلوم والجامعة الوطنية واتحاد شباب الحوبان ومدارس الاندلس ومدرسة 30 نوفمبر ومدرسة 22مايو .

ونوهت  مديرة المشروع أنه صاحب هذة الحملة توزيع برشورات وملصقات توعية عامة تدعوا الي تعزيز وتنمية الحقوق السياسية  للمرأة ودورها في العمل السياسي .

من جانبة اشاد الاستاذ / محمد جازم بجميع فرق العمل الميدانية والمتطوعين الذين كان لهم الدور العظيم في أنجاح هذة الحلقات وتحقيق الأهداف النبيلة وتمنى لهم المزيد من التفوق والإبداع والمساهمة مع إدارة جميعه شركاء لتحقيق أهدافها وغاياتها .

عدد القراءات : 1805
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات