احدث الاخبار

تحت شعار نحتفل بهم يوم ... ونرعاهم كل يوم وبمناسبة اليوم العربي لليتم أقامت مؤسسة إنسان للتنمية الاجتماعية يوما مفتوحا لليتيم بتعز

تحت شعار نحتفل بهم يوم ... ونرعاهم كل يوم وبمناسبة اليوم العربي لليتم أقامت مؤسسة إنسان للتنمية الاجتماعية يوما مفتوحا لليتيم بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) احمد البخاري         التاريخ : 08-04-2012

تحت شعار نحتفل بهم يوم ... ونرعاهم كل يوم وبمناسبة يوم اليتيم العربي أقامت مؤسسة إنسان للتنمية – مركز بيت الأسرة – تعز صباح الخميس 5 / 4 2012م وبرعاية مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة- تعز وبدعم من الشركة اليمنية للصناعة والتجارة يوما مفتوحا للأيتام والأبناء من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء على حديقة جاردن سيتي تخلل هذا اليوم فعاليات صباحية ومسائية حيث تم إحياء الفعالية باحتفال صباحي.

 وفي الحفل القى الاستاذ امين منصور الحيدري كلمة ادارة  مؤسسة إنسان للتنمية الاجتماعية بتعز- حيث اعتبر أن هذا اليوم هو من الأيام المشرقة والمتميزة وتساءل وكيف لا يكون ذلك وهو يوم اليتيم العربي والذي يجب على الجميع مسح دمعة اليتيم وإدخال الفرحة والبسمة على وجوههم وأضاف أن مؤسسة إنسان تهتم باليتيم في كل جوانب التنمية وواصل قائلا :"إن بناء الإنسان علميا ومعرفيا وثقافيا يعتبر الركيزة الأساسية في الرقى الحضاري للإنسان وفي تنمية مهاراته المعرفية المختلفة".  

كلمة الابناء

القاها الطفل اصيل عبده محمد اشاد من خلالها بدور مؤسسة انسان للتنمية الاجتماعية بتعز وتقديمها العون والمساعده والايواء وكل ما يحتاجه اليتيم في المحافظة وهذا يعد عملاً انسانيا لعمل الخير والمساعده في المجال الخيري والذي لها باع كبير في العمل الخيري ودعى الطفل اصيل عبده محمد كافة المؤسسات والجمعيات الخيرية والدولة الوقوف بجانب الايتام .

تخلل الحفل فقرات فنية مختلفة ووصلات إنشادية وغنائية ومسرحيات هادفة واختتم الحفل بتكريم أيتام مؤسسة إنسان للتنمية الاجتماعية - مركز بينت الأسرة- تعز وعددهم ( 50) يتيم وتم تكريم عدد (75) يتيم من أيتام المؤسسات والجمعيات والدور المشابهة التي تعمل في مجال رعاية وتأهيل الأيتام بمحافظة تعز وتم تكريم عدد" 28" جهة من الجهات التي تعمل في مجال الطفولة ودعم رعاية الأيتام في محافظة تعز وقدمت وجبة الغداء للأيتام في مطعم حديقة جاردن سيتي وذلك لعدد" 125" يتيم ويتيمة.

حضر الحفل عدد من قيادات واعضاء المجالس المحلية وممثلي المؤسسات والجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني وعدد كبير من الموطنين والمواطنات .

عدد القراءات : 2365
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات