احدث الاخبار

إحتفاء ً بيوم اليتيم العربي مؤسسة صناع الحياة بالحديدة تكرم نزلاء دار التوجيه الإجتماعي وتشاركهم الفرحة

إحتفاء ً  بيوم اليتيم العربي مؤسسة صناع الحياة بالحديدة تكرم نزلاء دار التوجيه الإجتماعي وتشاركهم الفرحة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) ابراهيم الحاج         التاريخ : 07-04-2012

كعادتها وإحتفاء بيوم اليتيم العربي  وللسنة السادسة على التوالي نظمت اليوم  مؤسسة صناع الحياة فرع الحديدة بالتنسيق مع دار التوجيه الإجتماعي  فعاليات اليوم المفتوح للأيتام بمشاركة 70 يتيما من نزلاء من دار التوجيه الإجتماعي  بالحديدة.

تضمنت الفعاليات برامج ترفيهية  وتقديم وجبات غذائية للأيتام وتنظيم مسابقات ثقافية وفقرات إنشادية وتوزيع جوائز للأيتام بالإضافة إلى تزويد الدار بحقيبة الإسعافات الأولية  والملايات  للمنامات الخاصة بالنوم لنزلاء الدار  وتناول وجبة الغداء الجاهزة مع نزلاء الدار .

وقد حيث أختتمت  الفعاليات بحفل تخلله عدد اً من الفقرات الفنية الخطابية  .. حيث ألقى الأخ / طلال الدبعي مدير دار التوجيه الإجتماعي كلمة أشار فيها إلى أهمية المناسبة مشيدا بدور مؤسسة صناع الحياة فرع الحديدة على تنظيم هذه الفعاليات المتزامنة مع يوم البتيم العربي مؤكداً بأن المؤسسة ومنذ ستة سنوات تنظم هذه الفعاليات وغيرها من الفعاليات التي تستهدف بها نزلاء الدار شاكرا ً لهم هذه الجهود الطيبة  من جهته أكد المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الحياة فرع الحديدة  فواز خالد المقطري بأن هذه  الفعالية السنوية تحرص المؤسسة على إقامتها من أجل إدخال الفرحة والبهجة إلى نفوس الأيتام و زرع الإبتسامة على وجوه نزلاء الدار وبأنهم يحضون بإهتمام  المجتمع  ... مشيرا ً بأن المؤسسة متواصلة مع نزلاء الدار من خلال عدد من الفعاليات والبرامج والدورات التأهيلية  ..

واشتملت فقرات الحفل على  عروض مسرحية تناولت عدد من المواضيع الهادفة المتصلة بالأيتام ومعاناتهم المختلفة وقبل ختام الحفل قام مدير الدار ومعه المدير التنفيذي للمؤسسة بتكريم نزلاء الدار بالهدايا  وكذا العاملين في الدار وتقطيع التروتة .

هذا وقد قامت إذاعة الحديدة وضمن برنامج ( آخر الأسبوع ) الذي يعده ويقدمه الزميل / شادي الوجيه وينفذه المبدع / عبداللطيف أحمد عبده قايد و يبث مساء الجمعة بتخصيص جزء كبير لتغطية هذه الفعالية من خلال إستضافة عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للمؤسسة  بالإستديو والتواصل عبر الهاتف مع مدير دار التوجيه الإجتماعي  وتم فيه تسليط الضوء على يوم اليتيم العربي ودور مؤسسة صناع الحياة ودار التوجيه الإجتماعي في زرع البسمة لنزلاء الدار في يومهم العربي ...

عدد القراءات : 2815
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات