احدث الاخبار

اختتام تدقيق نظام الجودة بمؤسسة اليتيم التنموية لشركة الجودة العالمية SAI GLOBAL/QMI‎

اختتام تدقيق نظام الجودة بمؤسسة اليتيم التنموية لشركة الجودة العالمية SAI GLOBAL/QMI‎
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد العزيز العرشاني         التاريخ : 06-04-2012

انتهت أدارة الجودة بمؤسسة اليتيم التنموية من أجراء التدقيق السنوي لنظام الجودة مع شركة الجودة العالميةSAI GLOBAL/QMI وعبر مندوبها الخبير الإداري الدولي المهندس/ ضياء السوسو من خلال مراجعة ومطابقة نماذج المعاملات الإدارية لهدف التقييم الموضوعي لمسار المؤسسة وتقويمه وتصحيحه ولغرض التناغم والتفاعل الوظيفي ورفع الكفاءة والمشاركة الجماعية للموظفين للوصول إلى عكس لرؤية ولرسالة المؤسسة, وكان البرنامج قد سبقه اجتماعات سابقة مكثفة بين مسئول نظام الجودة والخبير الإداري وفي وقت لاحق مع مدراء الإدارات.

وفي تصريح الخبير الإداري الدولي المهندس/ ضياء السوسو مندوب شركة SAI GLOBAL/QMI قال فيه:

طبيعة وعمل ورسالة مؤسسة اليتيم التنموية حساسة جدا ولكنها وُفِقت من حيث كفاءة الإدارة والتزام الموظفين كل في مكان عمله وجودة النظام الإداري وبالتأكيد مخرجات العمل الإداري الناتج عنها ستكون سليمة وصحيحة, ومن خلال الملاحظات التي تناولناها نسعى لتطوير الأداء الخدمي للمؤسسة بشكل أفضل.. وبالرغم مما عصف باليمن من أحداث خلال هذه الفترة إلا أن المؤسسة لازالت تؤدي رسالتها بطريقة جيدة وخدمة أفضل وكرسالة مني لأي كافل ( أن يطمئن فقد كسب الثواب من الله عز وجل وأستثمر أمواله مع الله والتجارة مع الله لا تبور ).

الجدير بالذكر أن المؤسسة قد حصلت على شهادة الجودة 9001 ISO في 2010م كأول مؤسسة يمنية تحصل على شهادة الجودة وتعمل ضمن نطاق المجال الخيري, وقد استمر التدقيق في يومين من خلال المرور على قطاعات وإدارات المؤسسة بحسب جدول مزمن.

عدد القراءات : 1991
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
إيمان
السلام عليكم أنا طالبة سنة ثانية دكتوراه علوم إعلام واتصال بالجزائر لقد أعجبني موضوع المقال وهو يدخل ضمن موضوع الأطروحة التي أعمل على إنجازها وستساعدني في العمل ولكم جزيل الشكر.