احدث الاخبار

تكريم المعلمين والطلاب المبرزين بمدرستي الإرشاد والشهيد الزبيري بعمران

تكريم المعلمين والطلاب المبرزين  بمدرستي الإرشاد والشهيد الزبيري بعمران
اخبار السعيدة - عمران (اليمن) محمد الموهبي         التاريخ : 05-04-2012

نظمت مدرستي الإرشاد والشهيد الزبيري حفلاً تكريمياً للمعلمين والمعلمات وأوائل الطلاب المبرزين خلال النصف الأول من العام الراسي الجاري .وفي حفل التكريم حث وكيل محافظة عمران المساعد باكر علي باكر ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة نايف مجيديع ومدير عام مديرية عمران رئيس المجلس المحلي حسين صالح جابر الإدارات التربوية على الارتقاء بالعملية التعليمية ونبذ المناكفات الحزبية والسياسية داخل الحقل التربوي .

 

وأشاروا إلى ضرورة أهمية تكامل الأدوار في تطوير وسائل التعليم وترسيخ القيم الوطنية والتربوية في عقول الطلاب والطالبات وتحصينهم من الأفكار الهدامة على طريق إعداد جيل متسلح بالعلم والإيمان.

 

كما أكدوا العمل على بناء فصول دراسية إضافية في مدرسة الإرشاد التي تشهد تزايد في أعداد الطلاب الملتحقين بالتعليم إضافة إلى الاهتمام بمدرسة الزبيري وجعلها مجمعا تربويا كونها تعد احد أوائل المدارس التعليمية في عمران وقلعة علمية شامخة تحمل اسم أحد عظماء اليمن وتخرج منها العديد من أبناء عمران وأصبحوا اليوم في مواقع قيادية في مختلف المجالات.

 

من جانبهما مدير مدرسة الإرشاد أحمد القارني ومدير مدرسة الشهيد الزبيري عدنان القاسي النجاحات التي حققتها مدرستيهما بما والكادر التدريسي فيهما في سبيل انجاج سير العملية التعليمية ورفع مستوى التحصيل العلمي للطلاب ليكونوا عناصر فاعلة في خدمة المجتمع وتكون مخرجاتهم بما يتلاءم ومقتضيات العصر باعتبار التعليم اللبنة الأساسية لتطور وتقدم الشعوب .

 

إلى ذلك افتتح الوكيل باكر ومجيديع مشروع تجهيز ملاعب كرات القدم والسلة والطائرة وتنس الميدان مع الملحقات بمدرسة الشهيد الزبيري بمدينة عمران بالتعاون مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة بتكلفة ستة ملايين ريال .

عدد القراءات : 2071
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات