احدث الاخبار

اختتام ورشة عمل حول خدمة الجوال المصرفي بصنعاء

اختتام ورشة عمل حول خدمة الجوال المصرفي بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 04-04-2012

اختتمت بصنعاء اليوم ورشة عمل حول خدمة الجوال المصرفي نظمتها شركة إم تي إن يمن للهاتف النقال بالتعاون مع بنك التسليف التعاوني الزراعي "كاك بنك".تلقى خلالها 35 مشاركا ومشاركة من كاك بنك محاضرات عن خدمة الجوال المصرفي وكيفية التعامل معها وكذا التعرف على دليل استخدام هذه الخدمة.

وفي الاختتام أشار نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المخاطر بكاك بنك إبراهيم الحوثي ومدير أول العلاقات العامة والإعلان بشركة إ م تي إن يمن للهاتف النقال مالك بسام الكوسا إلى الجهود المشتركة بين الشركة والبنك في تطوير العمل في السوق المصرفية في اليمن.

 وأكدا انه تم استكمال الترتيبات الفنية لإطلاق هذه الخدمة التي تطلق لأول مرة على مستوى الشرق الاوسط بكوادر يمنية مؤهلة ،منوهين بأن هذه الخدمة التي ستقدم عبر شركة إم تي إن يمن تهدف إلى مساعدة المشتركين في تسهيل وتنظيم أمور حياتهم اليومية بتوفير الوقت والجهد حيث تعتبر خدمة آمنة تمكن المشترك من إرسال واستقبال الأموال وتسديد الفواتير وشراء متطلبات الحياة من أي مكان وفي أي وقت.

حضر حفل الاختتام نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المخاطر والالتزام بكاك بنك فارس الجعدبي و مدير البحوث والتطوير ضياء الحق علي الحبيشي وعدد من المسؤلين بالشركة والبنك.

عدد القراءات : 2522
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات