احدث الاخبار

تدشين انتخابات لجان الاتحاد العام والنقابة العامة في تعز

تدشين انتخابات لجان الاتحاد العام والنقابة العامة في تعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 04-04-2012

اوضح الاخ صالح محمد العلواني رئيس النقابة العامة للنقل والمواصلات في الجمهورية بأنه اليوم يعتبر اليوم الاول لتدشين الدورة الانتخابية للنقل والأجرة في محافظة تعز والتى بداءت بنقابة النقل الداخلي تعزضمن ست لجان في المحافظة وهذه الانتخابات وفق خطة وبرنامج رسمته النقابة العامة بداء اولا بالحسابات الختامية لكافة الجان النقابة في عموم محافظات الجمهورية ..

مشيرا خلال اعلان نتائج الانتخابات بفوز احمد يحي عبدالله الصمدي رئيسا ومجلي على عمر مسؤول المالي وعبدالسلام احمد الامين العام ونبيل العودي مندوب الحوادث وناصر على الجمل مراقب خطوط وعبدالعزيز ابراهيم علاقات عامة ومختار محمد احمد البحري مسئول منازعات امس الى أول تدشين الانتخابات كانت ناجحة بكل المقاييس وكان فيها انسياب وترتيب منقطع النظير والكل شارك في الانتخابات ..

منوها الى انه لمس روح الايخاء والتعاون بين اللجنة النقابية والأعضاء وهذا يدل بان النقابة موجودة مع الاعضاء وخاصة خلال الازمة التى كانت حاضرة وبقوة وبتوفير مادة الديزل ومساعدة السائقين على التغلب على الازمة مع تسيير الحياة للمواطنين والاستفادة من الخدمة العامة للمواطنين ..


حضر التدشين على مقبل مسؤول مدير ادارة النقابات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاخ على عطية رئيس فرع الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن

عدد القراءات : 2483
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات