احدث الاخبار

يا هلا ومرحبا ب"ابو سند"!

يا هلا ومرحبا ب
اخبار السعيدة - كتب - العميد/ الخضر الحسني         التاريخ : 28-03-2012

محمد علي احمد  شخصية عسكرية سياسية فدائية مناضلة من الدرجة الاولى ، فيما كان يسمَّى ب"جمهورية اليمن الديمقراطية  ، اختارتهُ المنافي اكراها ، وليس رغبة منه ، وهو الرجلُ الذي عُرفَ بشجاعته النادرة ، وقوة بأسه و(بطشه) وعنفوانه، في اكثر الاحيان!

 

لقد سررتُ أن أرى "ابو سند" جنبا الى جنب ، مع بقية اخوانه ورفاق دربه النضالي الطويل ..هنا في عدن الحبيبة التي وصلها بعد ان هجرها -غير راغب- قبل حوالي 19 عاما!

 

ولعلنا جميعا نعرفُ سبب ابتعاد المناضل محمد علي احمد عن المشهد السياسي اليمني ، بعد حرب صيف 94م ..ولا داعي لتكرار الكلام الممل ، في هذا المقام !

المهم في الامر ، ان "ابو سند" عاد مقتنعا وراضيا ، بأن عدن وابين ، بدونه.. لا يساويان شيئا يذكر!! .. وهو الذي خبرناهُ عصيَّا  صلبا ..صعب المراس على اصحاب المطامع والمرامي (الاستعمارية) الاستيطانية (الاستحواذية ) القذرة في الجنوب!

 

"ابو سند" ستظل ذلك الانسانُ الملهمُ لنضالات كلِّ أبناء وأحرار الجنوب ، وستظل العنصر الذي لا.. ولن يرضى بأنصاف الحلول ، كما عهدنا ذلك فيكم!

 

ابين اليوم تتألم –يا ابن ابين الصلب- وتدعوكم بأن تتبوؤ مسيرة التصحيح والاصلاح واجتثاث واقتلاع (حثالات) اتت بهم مطامع (ثلة) من المارقين الخائبين ، في النظام السابق ، ولعلك على علم بذلك!

 

نحنُ نعلنُ بإسم تيار المستقلين الجنوبيين، ولاءَنا لكم –بعد الله- لاستيئصال آفة الارهاب (القاعدي) المستورد من صنعاء ،  في الجنوب عموما ، وفي ابين وعدن ولحج خصوصا!!

 

نشد على ايديكم ونتمنى لكم اقامة دائمة وطيبة بين كل رموز النضال الجنوبي الحق

ولنعمل سويَّاً الى جانب المناضل الوطني الكبير المشير عبدربه منصور هادي ، من اجل تحقيق وتنفيذ بنود المبادرة الخليجية ، بما في ذلك اقتلاع جذور الفساد من مفاصل الحكم السابق او البائد  الذي عاث في الارض فسادا..وإننا لجنود مجندة ، تحت أمرتكم ورهن اشارتكم -يا اشجع واخلص واوفى وانبل رجال الجنوب-!..يا بن "علي احمد" ايها الرمز النضالي الاقوى في المعادلة السياسية العسكرية "الجنوبية-اليمنية " الراهنة!

شخصيا اجد في شخصية "ابو سند" ما يساعد على اتمام مهمام المرحلة الانية واللاحقة حتى استعادة كل الحقوق المغتصبة بفعل هيمنة وتسلط النظام البائد والمنحل!

 

رسالة سريعة الى الصديق العزيز د. ابوبكر القربي!

 

لا اعتقد ان موقعكم الرفيع في نفوسنا ، سيسمح لكم ، بتجاوز مرحلة الاستحقاق الحالية، من حيث وضع الرجل المناسب في مكانه المناسب في (سلسلة) اجراءاتكم المرتقبة لتصحيح اوضاع ووجه اليمن (خارجيا ) من خلال اعادة (غربلة) السفراء والعاملين في السلك الدبلوماسي في الخارج على وجه التحديد!

 

انتم بحاجة ماسة جدا ، الى الابتعاد عن النظرة او العلاقة (الحزبية) التي تربطكم باشخاص بعينهم ، في (تركيبة) حزب (المؤتمر)! وخاصة اولئك الذين تلوثت ايديهم بدماء الشباب الاحرار ، في ساحاتهم ، في عدن وصنعاء وتعز وحضرموت ، وبقية مدن اليمن الثائرة!

 

لا داعي لترشيح (الزوكا) او (حافظ معياد).. فهذان الشخصان ، سبق لهما ان اثبتا انهما قد توغلا في الاجرام ، وقتل الشباب والتنكيل بهم ..

فكيف نسمع -اليوم -عن ترتيب اوضاعهم كممثلين لليمن (خارجيا)؟؟

 

لا يُعقل ولن نقبل بهكذا (تعينات) على سبيل المراضاة!

 

المرحلة مرحلة عمل وجد والتزام باتفاقيات خارجية وداخلية .. وهؤلاء النفر من (المارقين) لا يتناسبون وحجم المهمة الكبرى .. وربَّ الكعبة

 

اقولها وانا متأكد جدا جدا ، من كلامي .. وقلبوا الملفات السوداء –ايها الصديق الحبيب " ابن القربي"!

 

الشباب لن يرضوا ان تمر عليهم تعيينات ك(سفراء) لاشخاص ثبت تورطهم في قتلهم!

اقولها واخلي مسؤوليتي امام الله –اولا- ومن ثم امام امهات واسر ضحايا ساحات التغيير والحرية

 

اللهم إنا بلغنا ..اللهم فأشهد

 

صنعاء في 27/3/2012م

 

القائم بأعمال رئيس تيار المستقلين الجنوبيين

Halboob_2006@yahoo.com

عدد القراءات : 2565
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات