احدث الاخبار

اليوم : ورشة طبية علمية للكوادر التمريضية بالمستشفى العسكري بصنعاء

اليوم :  ورشة طبية علمية للكوادر التمريضية بالمستشفى العسكري بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) محمد العلوي         التاريخ : 28-03-2012

ينظم المستشفى العسكري العام بصنعاء على مدى يومي28ـ29مارس الحالي الورشة العلمية النوعية الأولى الخاصة بتعزيز مهارات الكوادر التمريضية اليمنية وفقا لمعاير الجودة الصحية الشاملة. وفي تصريح خاص  قال أ.د خالد يحيى باكر مدير عام المستشفى العسكري م ان الورشة تهدف الى البحث عن كل ما من شأنه ان يسهم في تطوير مهنة الكادر التمريضي بالمستشفى ورفع أداء العاملين فيها وتأهيلهم وتحسين مستوى الأداء بما يمكن تقديم أفضل الخدمات الطبية لمنتسبي القوات المسلحة عن طريق تطبيق علوم التمريض الحديثة,و نشر مفاهيم الجودة الشاملة للرعاية التمريضية.


وأكدا الدكتور باكر ان المستشفى العسكري العام يتحمل أعباء إضافية في ظل أعداد هائلة من المرضى العسكريين والمدنين ما حتم علينا استمرارية تقديم الرعاية الصحية والخدمات الطبية ووصولها للمستوى المطلوب وتطبيق مبادئ ومعايير منع ومكافحة العدوى الى جانب نشر مفاهيم السلامة العامة في المستشفى.


مشيرا الى ان الورشة ستكون حافلة بالبرامج العلمية التي ستناقش ثلاثة محاور رئيسية وبمشاركة عدد من الكوادر الطبية "مفهوم الجودة الشاملة, "ورؤية ونطاق خدمة الرعاية التمريضية الكافية كماً ونوعاً عند القيام بأي عمل تمريضي بالمستشفى" و"كيفية التعامل مع الأوامر الطبية".

عدد القراءات : 2419
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات