احدث الاخبار

خلال لقاءه رئيس مجلس أمناء مؤسسة طيبة.. وزير الصحة : الوزارة مستعدة للتعاون الكبير مع مؤسسة طيبة ويشيد يجهودها في اليمن

خلال لقاءه رئيس مجلس أمناء مؤسسة طيبة.. وزير الصحة : الوزارة مستعدة للتعاون الكبير مع مؤسسة طيبة ويشيد يجهودها في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)محرم المحمودي         التاريخ : 26-03-2012

إستقبل  الدكتور أحمد العنسي وزير الصحة العامة والسكان بمكتبه أمس الأحد 25مارس 2012م رئيس مجلس ألأمناء بمؤسسة طيبة الخيرية الأستاذ صالح باقلاقل والذي ناقش معه أوجه التعاون بين ووزارة الصحة العامة والسكان ومؤسسة طيبة الخيرية في مجالات تقديم الرعاية الصحية للمواطنين مثل المخيمات الجراحية المجانية وبرنامج عمليات القلب المفتوح والقسطرة  والحملات التثقيفية والتوعوية والإغاثية، وتكثيف جهود مؤسسة طيبة الخيرية في تنفيذ هذه البرامج


وتقدم الأستاذ صالح باقلاقل بالشكر والتقدير الكبيرين لوزارة الصحة لما تقدمه من تعاون وتجاوب مع كل البرامج الصحية التي تقدمها المؤسسة  الأمر الذي يشجع المؤسسة في زيادة تنفيذ خدماتها وتطوير برامجها في مجال الصحة بما يخدم الصالح العام .


وثمن معالي الوزير د. أحمد العنسي الدور الذي تقوم  به مؤسسة طيبة والجهود الكبيرة التي تسهم في تقديم الخدمات الصحية للمواطن البسيط من خلال برامجها الكبيرة والمعروفة ،كما عبر عن إستعداد الوزارة للتعاون والمؤازرة مع المؤسسة لما من شأنه رفع مستوى الخدمات الصحية والتوسع في تنفيذها .

حضر اللقاء وكيل وزارة الصحة لشؤون الطب العلاجي الدكتور غازي أحمد اسماعيل ومدير المكتب التفيذي لمؤسسة طيبة الخيرية المهندس عبدالرحمن خرد و الدكتور محمد المحبشي مدير إدارة المخيمات بوزارة الصحة .


هذا وقد كان  رئيس محلس الأمناء لمؤسسة طيبة قد تفقد بعض المشاريع التعليمية والصحية للمؤسسة في صنعاء وذمار والتقى الفريق العامل بالمؤسسة واستمع الى خططهم لهذا العام وبحث معهم  الوسائل التي من شأنها الإرتقاء بالعمل التنموي في اليمن من خلال المشاريع التنموية الجديدة في مجالي الصحة والتعليم


ومن المتوقع ان يزور الأستاذ باقلاقل خلال  اليومين القادمين فرع المؤسسة في حضرموت ويطلع على مشاريعها وسير العمل فيها .

عدد القراءات : 2250
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات