احدث الاخبار

قتل بظروف غامضة وصداقة تنتهي بالقتل والهرب

قتل بظروف غامضة وصداقة تنتهي بالقتل والهرب
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 25-03-2012

أقدم شاب من محافظة تعز عصر يوم السبت يدعي ا .م . غ يبلغ من العمر 25سنة متزوج وله ثلاثة أولاد بقتل صديقة وابن حارته هشام محمد على المسيبي والذي يبلغ العمر 35 سنة وله ولدين بطعنات متفرقة حتى فارق الحياة أمام منزلة عند عودته وبعدما ناداه كي يجلسوا جلستهم المعتادة لتعاطي القات وفيما كان هشام يفتح باب بيته داهمة (ا ) بطعنة من الخلف بسكين إلى ولاذ بالفرار و مازال رجال الأمن يبحثون عنه حتى لحظة كتابة الخبر حتي يعرفوا أسباب الجريمة وارتكابها .


هذا ما قاله والد القتيل محمد على المسيبي بان الأمر مدعي للحيرة وألم أصدقاء وباب البيت بالباب ولا توجد إي مشاكل غير انه داهمه وقتله وفر هاربا هو وأسرته حتى آلى الذي كان هشام يحمله أخذه وهرب به ورهنه عند احدهم ..


أما رئيس قسم البحث في شرطة الجحملية قال مستمرين في تحقيق في قضية مقتل المجني علية هشام والذي تعرض لطعنتين واحده في الصدر القاتلة وفي الكتف الأيسر من قبل المتهم (ا.م . غ )والذي قام ارتكاب الجريمة واخذ السلاح إلي ومسدس على المجني علية وتمكن من الهروب هو وأسرته ومازال البحث عنة جاري في محيط القسم والتواصل مع المصادر البحث عن المتهم حتى وقت متأخر من الليل مع مدير القسم العقيد عبد السلام محمود وأفراد القسم ..

مشيرا إلى أن هناك توجيهات صارمة من الأخ مدير امن المحافظة على محمد السعيدي ومدير البحث الجنائي في ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة المختصة ..

منوها إلى انه بعد تلقي البلاغ تم إثبات الواقعة حينها واستدعاء المعمل الجنائي لتصوير مسرح الجريمة واخذ أقوال شهود العيان عن الواقعة..

وأشار الرائد فضل الهمداني بأنهم استقبلوا الحالة وتم وضع الجثة في الثلاجة بعد إرسالها من قسم الجحملية ..

عدد القراءات : 5454
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات