احدث الاخبار

مركز الفرقان الدعوي بثبي يرعى مهرجان النصرة لسوريا

مركز الفرقان الدعوي بثبي يرعى مهرجان النصرة لسوريا
اخبار السعيدة - حضرموت(اليمن) عبد الله عصبان         التاريخ : 24-03-2012

نظمت مدرسة الفاروق للعلوم الشرعية ـ بنات مهرجانا لنصرة الشعب السوري وتنديدا بالجرائم المرتكبة ضده حملت عنوان ( صبرا أهل سوريا .. النصر قريب ) وذلك مساء أمس الجمعة 23 / 3 / 2012م وقد أقيم المهرجان على مسرح روضة المعالي بحضور المئات من النساء اللاتي غص بهن المكان  . تقدم المهرجان تعليق المجلات الحائطية والصور المعبرة عن الجرائم التي يرتكبها نظام الأسد وشبيحته ضد شعبه .

و ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم فحديث عن المصطفى صلى الله عليه وسلم وتنوعت بعد ذلك فعاليات المهرجان والتي شملت الخطابات والأناشيد والقصائد الشعرية .  وقد عبر الحاضرات عن اعجابهن بالمشاهد التمثيلية التي ركز ت على معاناة المرأة السورية التي تتعرض لألوان من الألم بدءاٌ بخطف رجالهن وأولادهن وانتهاء بالاغتصاب والقتل .. وقد أوصلت هذه المشاهد رسالتها الى الحضور وأثرت فيهن فجرت الدموع وجهرت الأصوات داعية بالنصر والتأييد ,  ويعتبر هذا المهرجان الأول من نوعه  في المنطقة .

وجدير بالذكر أن مدرسة الفاروق الشرعية تأسست في بداية 2011 م وتهتم بتدريس العلوم الشرعية والعربية ويشرف عليها مركز الفرقان الدعوي الخيري بثبي وتشمل البنين والبنات من طلاب المرحلة الثانوية .

عدد القراءات : 2138
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات