احدث الاخبار

الاهدل : القصاص مطلب شرعي وقانوني وقد شرعه الله تعالى ..ثوار شبوة في جمعة ( القصاص مطلبنا) فؤادالحبيشي‎

الاهدل : القصاص مطلب شرعي وقانوني وقد شرعه الله تعالى ..ثوار شبوة في جمعة ( القصاص مطلبنا) فؤادالحبيشي‎
اخبار السعيدة - شبوة (اليمن)         التاريخ : 24-03-2012

خرج ثوار شبوة  اليوم  في جمعة ( القصاص مطلبنا) 23 /3/2012م  في مسيرة جماهيرية كبيرة  بعد أداء صلاة جمعة (القصاص مطلبنا ) والتي يتذكر الثوار فيها مجزرة جمعة الكرامة  التي راح فيها 57 شهيد وأكثر من 600 جريح من خيرة وأفضل وأنبل شباب اليمن  وكان ذلك بالإعتداء عليهم من قبل المجرم  علي صالح وأزلامه و بلاطجته  في ساحة التغيير بصنعاء  وقد ذكر خطيب ساحة التغيير بشبوة  الشيخ محمد الأهدل في خطبته:أن القصاص مطلب شرعي وقانوني وقد شرعه الله تعالى : لكي تحفظ حقوق الناس واعراضهم  . وقد آن لليمنيين ان ياخذوا بحقهم ممن قتلهم  . فمطلبنا هو مطلب القصاص  وقد قال الله تعالى في محكم آياته : " ولكم في القصاص حياة يا اولي الألباب"  فحياة الناس وراحتهم  مرهونة  بالقصاص ممن أفسد حياتهم ونغص عيشتهم وقتل خيرة أبنائهم   .

وقال : نطالب بالقصاص لأن من قتلوا هم  أبناءنا واخواننا  وأصدقائنا  , نطالب بالقصاص  لأن القاتل لم يعد رئيسا  . نطالب بالقصاص  ليرتاح اليمنيون من شر علي صالح وأزلامه . نطالب بالقصاص  حتى لا يتكرر المشهد الدموي في أرضنا  كما شكر كل الإعلاميين الأحرار وكل الشرفاء اللذين ساندوا  الحق والحقيقة ووقفوا مع  شباب الثورة  ضد الظلم و الإستبداد  .

وقد صلى الثوار صلاة الإستسقاء  تلبية لدعوة الرئيس هادي  بصلاة الإستسقاء بعد صلاة الجمعة . وبعدها  خرج الثوار في مسيرة حاشدة جابت الشوارع مطالبة بالقصاص من قتلة الشهداء  لتنعم البلاد بالأمن ولأمان من شلة الفساد والإجرام

عهدا يا شهدا الثورة      أن تبقوا فينا اسطورة

لن يسقط حق القصاص   لاحصانة لامناص

وأعلنا في جمعتنا    أن القصاص مطلبنا

عدد القراءات : 1901
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات