احدث الاخبار

استمرار المساهمات في بناء منزل لأولاد الشهيد على رقم حساب الاسرة الإعلام الاقتصادي يعلن إغلاق المزاد على كاميرا الشهيد الصحفي الشرعبي على 5 مليون ريال ويمنح الفائزة أم العز درع العطاء

 استمرار المساهمات في بناء منزل لأولاد الشهيد على رقم حساب الاسرة  الإعلام الاقتصادي يعلن إغلاق المزاد على كاميرا الشهيد الصحفي الشرعبي على 5 مليون ريال ويمنح الفائزة أم العز درع العطاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 23-03-2012

أعلن مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي اليوم الخميس عن إغلاق المزاد العلني على كاميرا الشهيد الصحفي جمال الشرعبي بمبلغ 5 مليون ريال " 23 الف دولار " لصالح أم العز ابن عبدالسلام مقدمة أكبر مبلغ لشراء الكاميرا يخصص لبناء منزل لأولاد الشهيد في صنعاء.

وأوضح المركز أنه والزملاء الصحفيين سيمنح أم العز ابن عبدالسلام " درع العطاء " خلال حفل تسليم قيمة المزاد والذي سيقيمه المركز في وقت لاحق وذلك تكريما لمبادرتها في تقديم أعلى مبلغ لشراء الكاميرا، ودعم شهداء الثورة اليمنية حيث سبق وأن قدمت أعلى رقم 3 مليون ريال لشراء حذاء الشهيد احمد الرعيني شهيد مسيرة الحياة.

وأكد أن الباب مفتوح لاستقبال أي تبرعات لاستكمال بناء منزل لاولاد الشهيد على رقم الحساب الخاص بالاسرة : 13637 في بنك التضامن الاسلامي، أو عبر رقم المزاد العلني الخاص بالصحوة موبايل 713845514والذي سيبقى مفتوحا حتى نهاية مارس الجاري.

وعبر عدد من الصحفيين اليمنيين عن تقديرهم للتنافس الكبير في المزاد العلني والذي شارك فيه العشرات ممن ابدوا استعدادهم لشراء الكاميرا، معتبرين ذلك دليل على قيم الوفاء لدماء الشهداء الذين سقطوا في سبيل الحقيقة والنضال من أجل التغيير، كما عبروا عن تقديرهم لكافة الزملاء الذين تفاعلوا مع القضية من كافة وسائل الإعلام.

وكان وصل العرض قبل الأخير في المزاد إلى 3,5 مليون ريال من قبل الشيخ مسعد الأشول مركز معين الطبي في دمت بمحافظة الضالع، فيما أعلن قبله الصحفي فارس الحميري مبلغ مليونين وتسعمائة ريال.

وجرى فتح المزاد العلني على الكاميرا والصور التي التقطها الشهيد منذ بدء الثورة وحتى استشهاده في فعالية احتفائية نظمها المركز في نقابة الصحفيين اليمنيين، حيث أعلن المركز فتح المزاد بـ 500 الف ريال فيما قدم الشيخ خالد محمد حسن دماج مليون ريال ورفع المبلغ النائب محمد مقبل الحميري إلى مليون ونصف، قبل أن يعلن  الشيخ خالد محمد حسن دماج عن مليوني ريال ليرفع المزاد الدكتور عبدالرحمن العديني إلى مليونين ونصف، لتنتهي دائرة التنافس والتي استمرت على مدى 4 أيام على الثائرة أم العز بن عبدالسلام والتي أعلنت شراء كامير الشهيد بمبلغ 5 ملايين ريال وذلك لصالح بناء منزل لأسرة الشهيد وأولاده.

يذكر أن الصحفي جمال الشرعبي قد قتل في جمعة الكرامة 18 مارس 2011م التي راح ضحيتها 54 شاب برصاص قناصة محسوبين على الرئيس صالح.

 

عدد القراءات : 2082
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات