احدث الاخبار

حلقة نقاش عن دور الشباب في نهضة اليمن بتعز

حلقة نقاش عن دور الشباب في نهضة اليمن بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 22-03-2012

مؤسسة رسالتي تنمية المرأة نظمت امس حلقة نقاشية عن دور الشباب في نهضة اليمن من ضمن منتدى المرأة الثقافي بهدف رفع مستوى وعي الشباب في الابتكار إبداء الآراء بمنطقية وعقلانية والمبنية على دراية محكمة بالقوانين والأنظمة مع أداء الواجبات واخذ الحقوق ..


وفي الحلقة النقاشية التي شارك فيها 48شاب وشابة دارت الحوار البناء الأخت انيسية الحمزي عن أهمية دور الشباب الواعي في بناء الذات أولا حتى يصبح مواطن صالح يبني وطنية بعقلية قادرة على القوة والعطاء والانجاز والإبداع ليكن هناك النهوض بالنفس تقابلها النهضة بالحياة والوطن كاكل ..

وأشارت بان دور الشباب مبني على سلسلة من القدرات الذهنية والبدنية في بناء المجتمعات المتطورة .. ضاربة أمثال العديد من الشخصيات الإسلامية والعربية والغربية والذين لهم بصمة مثل الشافعي وسيف الدين قطز والبخاري وغيرهم .


والجدير بالذكر بان الحلقة النقاشية ضمن منظومة متكاملة من العديد من محاور البناء الذاتي للإنسان المنتج والعامل في المجتمع والذي يساعد على إيجاد ذات المرأة القادرة على العطاء والعمل والمساهمة الفاعلة في الحياة العامة والسياسية هذا ميشراتا إلية الأخت بلقيس سفيان رئيس المؤسسة وسمية الورد المسؤولة الإعلامية في المنتدى الثقافي

عدد القراءات : 2226
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات