احدث الاخبار

لمسة شباب تستكمل حملة SmS

لمسة شباب تستكمل حملة  SmS
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) منى سليمان         التاريخ : 19-03-2012

ستكملت لمسة شباب الجمعة 16/ 3/ 2012م حملة التوعية حول النظافة وأهميتها بالنسبة للفرد والمجتمع  من خلال أشرطة بعض القنوات التلفزيونية اليمنية وفقاً لخطتها الموضوعة كما أن الحملة استمرت لمدة ثلاثة أيام انطلاقاً يوم الأربعاء ختاماً بالجمعة .

   ومن خلال هذه الحملة التي حرص أعضاء المبادرة أن تظهر بصورة مخالفة عن غيرها من الجمعيات والمؤسسات ومعتمدة على دعم شخصي بجهود طوعية فقد استطاع الجميع أن يوصلوا عن طريق رسائلهم القصيرة رؤية إنسانية اجتماعية شبابية طوعية لم يسبق لأحد أن أوصلها بهذه الفكرة والطريقة والأسلوب..

   وقد حصلت شبكة " أخبار السعيدة " على تصريح صحفي للمدير التنفيذي لمبادرة لمسة شباب حسن تاج الدين : قال فيه رغم أن المبادرة قائمة على جهود شبابية طوعية إلا إن المبادرة قد تستطيع أن تقوم بتنفيذ ما لا تستطيع أن تنفذه المؤسسات والجمعيات الكبيرة التي سبق وتركت بصمة على مسمع المواطن.

    كما أن المبادرات الشبابية في أمس الحاجة لدعم والاهتمام للقيام بكل أنشطتها من كل الجهات الحكومية والأهلية الداخلية "وزارات جمعيات منظمات" وكذلك المنظمات الخارجية التي تسعى إلى توعية وتثقيف المجتمع في شتى مجالات حياته ..

   والجدير بالذكر أن المبادرة تتكون من أكثر من خمسة وعشرين متطوع ومتطوعة من مختلف الأعمار والتخصصات الدراسية التي يسعوا من خلال لمسة شباب إلى خدمة المجتمع بكل ما أعطوا من قوة وحملة SmS ما هي إلا عصارة لبعض الأفكار الشبابية التي يتطلعون من خلالها إلى خدمة مجتمعهم والظهور به في أحسن صورة.

 

عدد القراءات : 2517
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات