احدث الاخبار

يستهدف ذوي الدخل المحدود بعمليات مجانية..طيبة الخيرية تبدأ برنامج الطبيب الزائر لجراجة

يستهدف ذوي الدخل المحدود بعمليات مجانية..طيبة الخيرية  تبدأ برنامج الطبيب الزائر لجراجة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) محرم المحمودي         التاريخ : 17-03-2012

يبدأ اليوم السبت بمديرية بني مطر  برنامج الطبيب الزائر "الـ40  في جراحة الأذن  و الذي تقيمه مؤسسة طيبة الخيرية في هيئة مستشفى 26سبتمبر في منطقة متنة  بتمويل من مؤسسة "العون" للتنمية وبرعاية أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبد الغني جميل وإشراف مكتب الصحة والسكان بالمحافظة

وأوضح المهندس/ عبد الرحمن خرد ـمدير المكتب التنفيذي لمؤسسة طيبة الخيرية أن البرنامج يستهدف أبناء مديرية بني مطر  من ذوي الدخل المحدود والغير قادرين على إجراء العمليات الجراحية على نفقتهم الشخصية وسيتم  تنفيذ أكثر من "30" عملية جراحية في تخصص جراحة الأذن  ولمدة "6" أيام منها "3" أيام للتسجيل والمعاينة  و"3" أيام لإجراء العمليات الجراحية .

هذا وقد كان مدير عام هيئة مستشفى 26 سبتمبر – متنة –  الدكتور محمد الشامي قد التقى بفريق البرنامج وأطلعهم على التجهيزات الخاصة بالمستشفى إستعدادا لتنفيذ البرنامج  ورحب بالتعاون مع مؤسسة طيبة الخيرية لما فيه مصلحة ابناء المنطقة .

وتحدث د. هشام واصل مدير البرنامج  إلى أن المؤسسة نفذت  " 39" برنامجاً من برامج طبيب الزائر نفذت من خلالها ما يزيد على "1752" عملية جراحية بمختلف التخصصات.

و  ثمن المهندس عبدالرحمن خرد التعاون المثمر الذي يقدمه الأخوة محافظو المحافظات ومدراء مكاتب الصحة وإدارة المستشفيات التي تقام فيها البرامج الصحية للمؤسسة وقد قدم شكره الجزيل للمؤسسة "العون" للتنمية الداعم الرئيسي لهذه البرامج.

عدد القراءات : 1956
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات