احدث الاخبار

الآلاف من ثوار عدن يحيون جمعة (عهدا لشهداء الكرامة سنحاكم القتلة) ويتعهدون بإسقاط الحصانة عن صالح ومعاونيه القتلة

الآلاف من ثوار عدن يحيون جمعة (عهدا لشهداء الكرامة سنحاكم القتلة) ويتعهدون بإسقاط الحصانة عن صالح ومعاونيه القتلة
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) مياد خان         التاريخ : 17-03-2012

أحيا الآلاف من ثوار محافظة عدن جمعة (عهدا لشهداء الكرامة سنحاكم القتلة) و حيث توافدوا من مختلف مديريات المحافظة إلى ساحة الحرية في قلب مدينة كريتر وهم يحملون الأعلام الوطنية.وقال خطيب الجمعة الشيخ عبدالرحمن الشاعر إن جمعة الكرامة مثلت منعطفا جديدا في مسار الربيع اليمني وبدماء الشهداء الذين سقطوا في 18مارس كان دمهم هو الوقود الذي زاد من وهج الثورة الشبابية ودمعها نحو إسقاط النظام، وبارتكاب العائلة لتلك المجزرة الرهيبة كشفوا أنهم عصابة محترفي القتل ، وبعدها توالت جرائمهم وزادت سقطاتهم واحدة تلو أخرى إلى أن صنعوا نهايتهم بأياديهم الخاطئة.

وتابع الخطيب: لقد حاول السفاح وعصابته أن يرمي بالخوف والهلع إلى وسط الثوار في ساحة التغيير فقتل أكثر من خمسين ثائرا وجرح المئات، لكن الثورة لم تتوقف بل حملت الخوف والهلع وألقته في باحة القصر الرئاسي ومعسكراته ، بل وجعلت صالح وأبنائه أسيري الخوف فلقد رأوا مصيرهم الذي صنعته ساحات الثورة وهتافات الثوار.

وأشار الخطيب أن الأحد القادم وهي ذكرى جمعة الكرامة ستكون يوما مشهودا حيث يبدأ فيها ثوار اليمن منعطفا جديدا في ثورتهم التي ألقت بالسفاح خارج القصر وخارج الكرسي الرئاسي، ومهمتنا الجديدة كثوار أن نسقط الحصانة على القتلة كي نحاكمهم جراء ما اقترفوا من جرائم.

وبعد صلاة الجمعة خرج ثوار عدن في مسيرة حاشدة جابت شوارع مدينة كريتر ، هتف خلالها الثوار للوطن وتعهدوا للشهداء بالقصاص من المجرمين.

كما أكد ثوار عدن على ضرورة الإسراع في هيكلة الجيش والأمن باعتبار ها مهمة عاجلة باقصاء أبناء صالح وتحرير المؤسستين العسكرية والأمنية من هؤلاء الذين أدمنوا الإجرام.

عدد القراءات : 1764
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات