احدث الاخبار

بالتعاون مع اليونسيف ومؤسسة حوار القيادات الشابة تختتم الدورة التدريبية لمشروع تعزيز مراقبة ورصد انتهاكات حقوق الطفل

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 16-03-2012

اختتمت مؤسسة تنمية القيادات الشابة/ مركز اللغات العالمية للفتيات بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة UNICEF ومؤسسة حوار للتنمية الديمقراطية، الدورة التدريبية التي استهدفت 17 شاب وشابة من محافظات صنعاء، عدن، تعز، الحديدة، مآرب، صعده، الجوف، حيث تلقوا خلال فترة التدريب التي استمرت ثلاثة أيام 12-14 مارس 2012 عدد من التدريبات المتعلقة بحقوق الطفل، والرصد وأدواته.

وسيتم اختيار عدد من هذه الفئة المستهدفة للعمل لاحقاً في محافظاتهم في مجال رصد الانتهاكات الجسيمة لحقوق الطفل، ورصد الوضع العام لحقوق الطفل في هذه المحافظات. وستجري عملية المتابعة لعمل الراصدين والراصدات من قبل مؤسسة حوار للتنمية الديمقراطية ومؤسسة تنمية القيادات الشابة من خلال التقارير الدورية التي سيتم رفعها من هذه المحافظات المستهدفة.

وتم اختتام الدورة التدريبية بحضور يوكو أوساوا مختصة حماية الأطفال وحنان المضواحي مسؤولة المتابعة في اليونسيف، وعبد الرشيد الفقيه من مؤسسة حوار للتنمية الديمقراطية، وأسامة الفقيه من مؤسسة تنمية القيادات الشابة.

الجدير بالذكر أن مشروع "تعزيز رصد ومراقبة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الطفل" يأتي كثمرة شراكة بين مؤسسة تنمية القيادات الشابة ومؤسسة حوار للتنمية الديمقراطية بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة UNICEF لتعزيز وتطوير المجال الحقوقي في اليمن عامة ومراقبة وضع حقوق الطفل على وجه خاص.

عدد القراءات : 2080
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات