احدث الاخبار

مؤسسة بادر للتنمية تدشن المرحلة الاعلامية من مشروع "شباب"

مؤسسة بادر للتنمية  تدشن المرحلة الاعلامية من مشروع
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) صابر واصل         التاريخ : 14-03-2012

دشنت مؤسسة بادر للتنمية المرحلة الاعلامية من مشروع "شباب" لتمكين المبادرات الشبابية من المساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع" وذلك بتمويل من الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية وبالشراكة مع مبادرة بصمة شباب.


ويستهدف البرنامج 25 شاب وشابة من الناشطين الاعلاميين في 15 مبادرة شبابية فاعلة في كلا من المحافظات التالية: صنعاء, الحديدة ,تعز حيث يهدف البرنامج الى تعزيز دور المبادرات الشبابية الطوعية من خلال بناء وتطوير قدرات الشباب القائمين على المبادرات في المجال الإعلامي مما ينتج عنه زيادة مساهمتهم في بناء الوطن.


وقد تم تنفيذ البرنامج على اربع مراحل كل مرحلة تهدف الى تغطية احتياجات الشباب من معارف ومعلومات ومهارات في مجالات عديدة كما سيتم تقسيم المشاركين الى فرق مختلفة لتنفيذ مشاريع خاصة بهم وفي نهاية البرنامج سيتم أيجاد أول مكون تنظيمي للمبادرات الشبابية متمثل في الشبكة اليمنية للمبادرات الشبابية (Steps"خطوات" )والتي ستعمل علي تقديم المساندة والدعم والتدريب للمبادرات الشبابية.


هذا وقد أشار رئيس مؤسسة بادر للتنمية وليد الحاج ان البرنامج سيعمل على نشر ورفع الوعي لدى المشاركين بأهمية العمل الطوعي وإكسابهم أسس ومهارات العمل الاحترافي البعيد عن العشوائية وبأرتباط بالجانب التعليمي والتأهيلي للمشاركين.


الجدير ذكره أن المشروع قد استكمل في وقت سابق المرحلة المالية والمرحلة الادارية كماتعد مؤسسة بادر من المؤسسات الفاعلة في المجتمع ومع الشباب التطوعي وهي مؤسسة غير هادفه للربح.

عدد القراءات : 3000
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات