احدث الاخبار

أربعين طالب وطالبه يكرمون بحفل تكريمي لأوائل تعز بدعم من مجموعه شركات هائل سعيد انعم وشركاه

أربعين طالب وطالبه يكرمون بحفل تكريمي لأوائل تعز بدعم من مجموعه شركات هائل سعيد انعم وشركاه
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 14-03-2012

احتفلت بمحافظة تعز أمس بتخرج 40 طالب وطالبه من أوائل الطلاب على مستوى المحافظة للمرحلتين الأساسية والثانوية والتى يقيمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وبدعم من مجموعه شركات هائل سعيد انعم وشركاه وذلك بهدف تشجيع طلاب المحافظة في سير على ركب اقرنهم والاحتذاء بهم .


وفي الاحتفال الذي كرم به الطلاب بجوائز عينية مقدمه من الداعم دعا مدير عام مكتب التربية عبد الكريم صبري جميع طلاب وطالبات تعز إلى شحذ الهمم والانتظام في المدارس حتى يصبح نصيب تعز في الامتحانات المقبلة اكبر نصيبا على مستوى المحافظة والجمهورية اليمنية حتى يكن هناك شباب قادرين على العمل بعقلية مدركة لما حولها عن طريق الاجتهاد واخذ العلم النافع ..

مشيدا بجميع المدرسين والمدرسات والموجهين والكادر التعليمي بشكل كاكل بالدور العلمي في إنجاح العملية التعليمة خلال عام كانت فيه الأحداث تستدعي وجود معلمين يخافون على التعليم في التنمية والبناء وإهماله يعني القضاء على التنمية المنشودة لليمن الحبيب .


وكما أشارت أزهار قائد المجيدي في كلمتها عن زملائها الطلاب المكرمين بان الحفل يعتبر ثمرة من ثمار الجد والاجتهاد والعمل الدؤب لنيل أحسن الدرجات والتعليم لسنوات طويلة منذو دخولنا المدارس حتي تخرجنا وهذا ليس جهدنا فقط وإنما جهود معلمين أجلا وإبائنا الذين سهلوا لنا سبل التعليم النافع حتى وصلنا لتكريم منتظر ..

عدد القراءات : 1710
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات