احدث الاخبار

منسقية الثورة السورية في اليمن تدعو المجتمع الدولي الى تحرك عاجل ضد النظام السوري

منسقية الثورة السورية في اليمن تدعو المجتمع الدولي الى تحرك عاجل ضد النظام السوري
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 13-03-2012

دانت المنسقيةاليمنيةلمناصرة ثورة الشعب السوري المجازر الدموية التي ارتكبهاويرتكبهانظام الاسد ضد شعبه الاعزل وآخرهامذبحةادلب التي استهدفت الاطفال والشيوخ والنساء وطالبت المجتمع الدولي بتحرك عاجل لإيقاف اعمال القتل وحرب الابادة التي يتعرض لهاالشعب السوري منذ اكثرمن عام على يد قوات جيش وامن و(شبيحة)النظام الاسدي.


ودعت الهيئةالتأسيسيةللمنسقيةفي اجتماعهااليوم الحكومة اليمنية واحزاب اللقاء المشترك الى سرعة اتخاذ موقف واضح وصريح  مع الشعب السوري وادانة جرائم النظام وتجميد العلاقات مع سوريا حتى يذعن لمطالب شعبه في تحقيق الحرية والتغيير..

واهابت الهيئة بكافة ابناء الشعب اليمني الى التعاون والتجاوب مع نداءات الاغاثة والتبرع لابناء الشعب السوري المحاصرين والمشردين.


كماناقشت الهيئةالتأسيسية خطة عمل المرحلة القادمة والأليات الممكنة لتنفيذهاومنها الاتفاق على تشكيل هيئةتنفيذية مكونة من رئيس ونائب ومنسق وامين عام وامناء مساعدون ورؤساء للجان التنظيم والاعلام والعلاقات والمراة والطفل وحقوق الانسان والرصد والتوثيق وشؤون المحافظات والمالية وغيرهامن الدوائرالمنبثقةوالتي سيتم تسميةرؤساؤهاواعضاؤهافي الاجتماع القادم بإذن الله.


حضرالاجتماع القاضي حمود الهتاروالاستاذ علي الاسدي والدكتورمحمد قيزان وآخرين .

عدد القراءات : 1910
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات