احدث الاخبار

بعد توقيف وزير المالية مبلغ 350 مليون استحقاق مشائخ .. الغولي يطوق وزارة المالية بقبائلة المسلحه تنفيذا لاوامر من السلطه المخلوعه

بعد توقيف وزير المالية مبلغ 350 مليون استحقاق مشائخ .. الغولي يطوق وزارة المالية بقبائلة المسلحه تنفيذا لاوامر من السلطه المخلوعه
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 13-03-2012
طوقت قبائل الشيخ الغولي في الحادية عشر من صباح يوم الاثنين مبنى وزارة المالية في عملية تحريضية لإثارة الفتنة واستمرارا لمخطط استهداف وزراء حكومة الوفاق قام المخلوع علي صالح بتوجيه أحد أزلامه ويدعى علي سنان الغولي بمهاجمة وزارة المالية واستهداف وزير المالية الأستاذ صخر الوجيه بصورة شخصية.

في محاولة يائسةلاقتحام وزارة المالية، بهدف إجبار الوزارة على رفع إعتمادات مالية مخصصة من قبل صالح لمشائخ موالين له قدرها ثلاثمائة وخمسون مليون والتي قام الوزير الوجيه بإيقافها لعدم قانونيتها ، وقد تمكن جنود الأمن وحراسة الوزارة من منع بلاطجة الغولي من اقتحام الوزارة الأمر الذي اضطرهم لقطع الشارع العام أمام وزارة المالية.

كما اكد مصدر مطلع لموقع انصار الثورة "أكد أن هذه الخطوة هي أولى الخطوات التصعيدية التي تستهدف الوزير الوجبة الذي وقف حجر عثرة أمام فساد صالح وبلاطجته وأوقف كثير من مستحقاتهم التي كانت تصل إليهم بطرق غير شرعية وكذا رفض الرضوخ لأي ضغوط تثنيه عن عملية الإصلاح المالي الذي يقوده في الوزارة وتوقع المصدر أن يستمر استهداف الوزير محذراً من أن يقدم بقايا صالح على إيذاء الوزير جسديا مطالباً المنظمات والهيئات الحقوقية بالوقوف الى جانب الوزير والتضامن معه.
المصدر : انصار الثورة
عدد القراءات : 2287
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
فهيم اليافعي
أيش قبايل أخرتوااليمن ثلاثة الف سنة..كرف أبوهم يابن الوجية..الله معك..قالك الغولي.