احدث الاخبار

حفل تكريم الطلاب المبرزين بمجمع 22 مايو التربوي بعمران

حفل تكريم الطلاب المبرزين بمجمع 22 مايو التربوي بعمران
اخبار السعيدة - عمران (اليمن) محمد الموهبي         التاريخ : 13-03-2012

أكد وكيل محافظة عمران المساعد باكر علي باكر ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة نايف عبد الله مجيد يع أهمية دور التربوي والمعلم في تعميق الولاء الوطني لدى النشئ والطلاب والشباب.

وشدد باكر ومجيديع في حفل تكريم الطلاب الأوائل الذي نظمته إدارة ومجلس الآباء بمجمع 22 مايو التربوي الأساسي والثانوي بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم ومنظمة كير العالمية شددا على ضرورة الارتقاء بواقع العملية التعليمية والتربوية وتفعيل الأنشطة وتكريم المعلمين والمعلمات على مستوى المدارس وكذا تجرد المعلم والتربوي من أي انحياز أو انتماء سياسي أو حزبي أو طائفي داخل المدرسة والعمل على ترسيخ قيم التسامح والوحدة في عقول الطلاب والطالبات.

وأشارا إلى ما تقتضيه المرحلة الراهنة من دور تربوي يساهم بإيجابية في توفير بيئة وطنية لتحقيق تطلعات التغيير والبناء .

من جنبهما منسق منظمة كير جميل المغدوي ومدير مجمع 22 مايو
عبد الباسط الجايفي أكدا الأهمية التي تكتسبها الفعالية الهادفة إلى تحفيز الطلاب وتنمية قدراتهم العلمية وخلق روح التنافس ورفع مستوى التحصيل العلمي وصقل مواهبهم في مختلف المجالات .
تخلل الحفل قصيدة شعرية للطالب فؤاد صالح العيدي وفقرات فنية وإنشادية عبرت بالمناسبة ونالت إعجاب الحاضرين
حضر حفل التكريم أمين عام المجلس المحلي لمديرية عمران محمد المصنعي ومدير التربية بالمديرة منصور البركي ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي يحي عباس المتوكل ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد مهدي الريمي وعدد من القيادات التربوية وأولياء الأمور.

عدد القراءات : 2551
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات