احدث الاخبار

فجر الأمل تكرم البادية بحفل في تعز

فجر الأمل تكرم البادية بحفل في تعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 11-03-2012

كرمت صباح السبت على قاعة مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة بمحافظة تعز مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية مؤسسة البادية الخيرية باحتفال يهدف إلى تعميق أواصر التعاون وتكاتف المجتمعي بين جميع الشركاء في منظمات المجتمع المدني في خدمة المجتمع والتنمية للوطن


وخلال الاحتفال الذي حضرة أكثر من مؤسسة وجمعية وشخصيات اعتبارية واجتماعية وأنشدت فرقة سمار بكلمات عن الخير وتسلمت مؤسسة البادية درع مؤسسة فجر الأمل والعديد من شهادات الشكر من شركائها في تعز رحب الشيخ على القاضي مستشار المؤسسة وأمين عام جمعية الإيمان بالحضور في عمل الخير والإسهامات المتميزة في بناء المجتمعات

منوها إلى إن مؤسسة البادية حاضرة في حضرموت وتعز خلال العام المنصرم ومشاركة مشاركة فاعلة بمساعدة أبناء تعز وهذا ما يحتاجه الجميع في بذل الجهد للخدمة والبناء ..

وقد أشاد مدير امن المحافظة العميد على محمد السعيدي بان فعل الخير مقرون بالعبادة وهم في أعلاء درجات من يحبون الله ومن أحبه الله أحبه الناس .. لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية مستعدة في المساعدة بالجهد والطاقة في تذليل الصعاب وإيصال الخدمات المفيدة لمن يحتاج لها وهذه مشاركة من الجهد الرسمي مع الجهد الشعبي لمنفعة الناس والفعل المحمود ..

واستعرض رئيس مؤسسة البادية الخيرية صلاح باتيس بعض أنشطة المؤسسة المستقبلية في المساهمة في البناء والتنمية لليمن الحبيب منها العمل على إنشاء مستشفي تخصصي لرعاية المرأة بتكلفة خمسة مليون دولار وقد تم تدريب كادر نسائي متخصص لهذا الغرض منذو فترة وإيضا مشاريع لسكنات الطلابية والوحدات ضمن الشراكة التي بلغت حتي هذا العام إلى 90 جمعية ومؤسسة بتكلفة إجمالية عشرة مليون دولار ..

منوها إلى أن التعامل مع أبناء تعز أشعرنا بتميز في كل شئ وهذا التكريم له أثرة الايجابي في نفوسنا ونفوس من يعمل في عمل الخير .. وأشار عبد الله احمد عضو مجلس النواب بان تكريم عرفاننا لكل من يعمل الخير لبلدة وليكن منهجنا الإسلام الذي أطلق لطاقات في البناء الجسد والروح والفكر والحياة ..

عدد القراءات : 1837
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات