احدث الاخبار

33 مقترح يقدم للحكومة : الاعلام الاقتصادي وجيل التغيير يشهران مشاريع شبابية لمعالجة المشاكل الاقتصادية في اليمن

 33 مقترح يقدم للحكومة :  الاعلام الاقتصادي وجيل التغيير يشهران مشاريع شبابية لمعالجة المشاكل الاقتصادية في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 08-03-2012

ينفذ مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي وشباب جيل التغيير بصنعاء فعالية إشهار مقترحات مشاريع أعدها الشباب لمعالجة المشاكل الاقتصادية في اليمن تتضمن ثلاثة وثلاثون مقترح تنموي السبت المقبل بصنعاء.وأوضح المركز في بلاغ صحفي أن المشاريع التي إقترحها الشباب تقدم حلولا عملية لكثير من المشكلات التي تعاني منها اليمن لاسيما في الجانب الاقتصادي والتنموي والإداري، وهي مساهمة من مجموعة كبيرة من الشباب الذين يناضلون من أجل التغيير ليثبتوا أن لديهم البرامج العملية لبناء يمن جديد ودولة مدنية حديثة.

ويبلغ عدد متقرحات المشاريع 33 مشروعا، تندرج ضمن اتجاهات أساسية تتمثل في التنمية العقارية، والتنمية الاقتصادية من خلال التكنولوجيا، والتنمية الإدارية، وتنمية الصناعات الاستخراجية والخدمية، إضافة إلى برامج للتنمية البشرية للشباب.

وتنفذ فعالية الإشهار في المنتدى السياسي والثقافي بساحة التغيير بصنعاء الساعة العاشرة صباحا السبت المقبل، حيث يشارك فيها ممثلي الجهات الرسمية المعنية واقتصاديين وبرلمانيين وعدد من الشباب والشابات.

ودعا البلاغ كافة المهتمين من الشباب والباحثين إلى الحضور للمشاركة في الفعالية، والاستفادة من مقترحات الشباب لتعزيز التنمية اليمن.


 

عدد القراءات : 1638
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات