احدث الاخبار

أبين..لن تسقط!

أبين..لن تسقط!
اخبار السعيدة - بقلم - الخضر الحسني         التاريخ : 08-03-2012

مهما حاولتم وكررتم المحاولات اليائسة ، وتآمرتم على القلعة الشامخة، الرابضة في خاصرة الجنوب.. لا ولن تستطيعوا النيل منها ، طالما ورب يحميها ، ورجال مؤمنون مخلصون ، قد اعدوا العدة لإفشال مراميكم القذرة! ابين عصية على شذاذ الأفاق واتباع هولاكو وجنجيزخان (الحداثيين) تحت مسمى الجماعات الاسلامية او تنظيم القاعدة!

لا بالقتل واستباحة المدن الآمنة ونهب الممتلكات العامة والخاصة ولا بالادعاءبأنكم تحمون الشريعة الاسلامية من خلال تلك الافعال المشينة ولا..ولا ..تستطيعون خلالها تمرير المؤامرة المرسومة  في غرف اسيادكم في صنعاء الممولين ماديا و(لوجستيا) لعملياتكم الاستباحية المحرمة والمجرمة!

لقد اقسم كل شرفاء الوطن في الجنوب وفي اليمن كلها ،  انهم سيتصدون لكم ، وسيكشفون للعالم اجمع انكم (اذناب)مأجورون \واتباع خائبون  يستخدمكم النظام الساقط المنتهية ولايته يوم 21 فبراير الفارط لاغراض معروفة ومعلومة وتحت مجهر الجميع في الداخل والخارج!

إن اقلاعكم عن ممارسة الاجرام في حق الانسانية وتوبتكم (النصوحة) التي كنا نتوقعها منكم ، بعد أفولكم عن المشهد السياسي اليمني  ، كانت المخرج الآمن والسليم لكم ، ولكنكم أبيتم إلا أن تمرغوا ما تبقى من سواد وجوهكم في وحل التآمر والخيانة المفضوحة.. ولهذا لا غرابة إن طالبنا جميعا بإحالة ملفكم الى محكمة العدل الدولية في (لاهاي) كمجرمي حرب وقتلة آثمين تلطخت أيديهم بدماء الابرياء منذ اكثر من 33 عاما الى ما شاء الله تعالى!

إن ما حدث في أبين خلال الايام القليلة الماضية ، يجعلنا نؤكد القول ، انكم انتم من تسعون في الارض فسادا مع أذنابكم من تلك الجماعات التي تقبض ثمنها من دماء من استبحتم دماءهم ، ونكلتم بهم ايما تنكيل!

اليكم نقول ونكرر القول : أبين لن تسقط ، طالما وهناك رجال أقوياء يتزعمون مسيرة التصحيح والبناء  بزعامة الرجل الذي اجمع عليه الصديق قبل الشقيق المشير الركن عبدربه منصور هادي رعاه الله وحفظه  ..وكلنا الى جانبه ، في استئصال واجتثاث أثار جرايمكم النكراء وإنها لثورة إصلاح وتصحيح  وبناء حتى النصر ..وإنا لمنتصرون

القائم بأعمال رئيس تيار المستقلين الجنوبيين

صنعاء في 8/3/2012م

عدد القراءات : 1473
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات