احدث الاخبار

السيدة/ أمة العليم السوسوة تزور اليمن في مهمةٍ رسمية

السيدة/ أمة العليم السوسوة تزور اليمن في مهمةٍ رسمية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 05-03-2012

وصلت إلى صنعاء اليوم الإثنين 05 مارس/ آذار 2012، السيدة/ أمة العليم السوسوة، مساعد أمين عام الأمم المتحدة - مساعد مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي – المدير الإقليمي لمكتب الدول العربية، في مهمةٍ رسمية تستمر لمدة ثلاثة أيام، حتى الخميس 08 مارس/ آذار 2012.

هذا و قدم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي دعماً تقنياً و فنياً لللجنة العليا للإنتخابات و الإستفتاء لإجراء الإنتخابات الرئاسية المبكرة بتاريخ 21 فبراير.

كما أسهم في إدارة صندوق مانحي الإنتخابات الذي تدعمه عددٌ من الجهات المانحة. و سيعمل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي خلال المرحلة القادمة على تقديم الدعم في مجالات عمله المعروفة، و على رأسها الحكم الديمقراطي من خلال عددٍ من المشاريع، يأتي في مقدمتها مشروع الإنتخابات الذي دعم الإنتخابات الرئاسية المبكرة و الذي سيتابع عمله لدعم العملية الإنتخابية خلال المرحلة الإنتقالية بشكلٍ عام.  كما سيكون للبرنامج مساهمته في الإعداد للحوار الوطني الشامل و البناء و الذي سيناقش كل القضايا.

علاوةً على ذلك سيكثّف البرنامج جهوده في مجالات الإنعاش المبكر و منع الكوارث و مكافحة الفقر و الحفاظ على البيئة و غيرها من المجالات التنموية الهامة.

و تأتي زيارة السيدة/ السوسوة لتأكيد الجهود المستمرة للبرنامج.

عدد القراءات : 2079
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات