احدث الاخبار

العديني يدعو لسرعة هيكلة الجيش والتهيئة للحوار الوطني .. أحزاب المشترك تدين التفجير الإجرامي الذي استهدف مسيرة سلمية بصعدة

العديني يدعو لسرعة هيكلة الجيش والتهيئة للحوار الوطني .. أحزاب المشترك تدين التفجير الإجرامي الذي استهدف مسيرة سلمية بصعدة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 03-03-2012
أدانت أحزاب اللقاء المشترك الحادثة الإجرامية الدنيئة التي ارتكبت اليوم ضد مسيرة سلمية بصعدة عبر إلقاء قنبلة بين جموع المتظاهرين ما أدى إلى إصابة نحو 22 شخصا بإصابات مختلفة. وأكد المشترك رفضه القاطع لأعمال العنف والتصعيد واعتبر الحادثة محاولة يائسة لجر البلد نحو الفوضى.

وطالب الناطق الرسمي للمشترك ورئيس هيئته التنفيذية الدكتور عبده غالب العديني الجهات المعنية بتحمل مسؤوليتها وفتح تحقيق عاجل حول الواقعة والكشف عن ملابساتها أمام الرأي العام.

وأكد العديني في تصريح صحفي وقوف أحزاب اللقاء المشترك إلى جانب أبناء محافظة صعدة ودعمه للفعاليات السلمية كحق كفله الدستور لليمنيين في مختلف محافظات الجمهورية ولا يجوز لا ي طرف أو جهة مصادرة هذا الحق.

ودعا الدكتور عبده غالب العديني إلى سرعة هيكلة الجيش وتوحيد القوات المسلحة ليتسنى للقيادة السياسية فرض سيطرتها على مختلف ربوع اليمن وتحقيق الأمن والاستقرار المنشود في البلد، وتهيئة الظروف والمناخات المناسبة لإجراء الحوار الوطني الشامل.
المصدر : الوحدوي نت
عدد القراءات : 2638
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات