احدث الاخبار

زيارة ميدانية لفرع الأمن المركزي بتعز .. السعيدي : دروس نتعلم منها العبر لنعيد الحساب لنرسم منهجية جديدة نتعامل بها

زيارة ميدانية لفرع الأمن المركزي بتعز .. السعيدي : دروس نتعلم منها العبر لنعيد الحساب لنرسم منهجية جديدة نتعامل بها
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 01-03-2012

قام أمس مدير امن محافظة تعز العميد الركن على محمد السعيدي بزيارة ميدانية تفقدية لضباط وصف ضباط وأفراد فرع الأمن المركزي والقي فيهم كلمة تشجيعية بعد الترحم على شهداء الأطهار الوطن والواجب ونقل تحيات وزير الداخلية اللواء دكتور عبد القادر قحطان وأكد السعيدي على أهمية دور رجل الأمن المتمسك بالمبادئ والقيم الإنسانية أثناء أداء الواجب الوطني في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة ..

واشار السعيدي الى فاعلية تعامل السلك الشرطوي بالحيادية والانضباط مع مقتضيات التغيرات الراهنة في تحقيق السلم الاجتماعي وخاصة أن الجميع يدرك طبيعة المرحلة الحساسة والخطيرة التي تمر بها البلاد ..

لافتا إلى أن بلادنا تقف على أعتاب مرحله جديدة من مسارتها الطويلة التي تحمل دروس نتعلم منها العبر ونقف أمامها لنعيد الحساب لنرسم لأنفسنا منهجية جديدة نتعامل بها .. منوها السعيدي إلى دور الشرطي في إيجاد مساحة من الفكر الواعي والمثقف في إظهار المنتمي للشرطة باختلاف أجهزتها في أحسن رقي في التعامل مع مجريات الأحداث تعكس حنكة ورجاحة العقل المتيقظ للعمل وبذل الأرواح من اجل الوطن ..

وكما أشار قائد الأمن المركزي العميد الركن حمود حسان ألحارثي إلى إن المحافظة تحتاج العون الأمني وخاصة وإنها عانت الكثير من الويلات والمشاكل خلال الفترة الماضية وكان لها نصيب الأسد من الإختلالات الأمنية بعد العاصمة صنعاء ولذلك فهي تحتاج مضاعفة الجهود لتعود المحافظة الجاذبة للسياحة والثقافة مع إلغاء المظاهر المسلحة في المدن الدخيلة على مدينة تعز ..

منوها الحارثي إلى إن أبناء اليمن وتعز خصوصا أناس أشداء متأصلين ليس من الأن وإنما من أيام الفتوحات الإسلامية والأوس والخزرج ..

متمنيا بان تستعيد تعز ريادتها في الجانب الحضاري والثقافي وهم قادرين على ذلك ..

مشيرا إلى انه وبعد التوقيع المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية من جميع الأطراف السياسية عليها بدأت اليمن تستعيد عافيتها وتسير بخطوات جادة إلى العمل في مضمار إصلاح الأوضاع الجمهورية وأولها انتخاب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي للرئاسة اليمن وقدم اليمن للعالم انتقال السلطة بصورة سلمية وسلسة ورجل السلك العسكري علية دور هام في حفظ الأمن والاستقرار .


وبعد الانتهاء قام أفراد وصف والضباط بعرض متميز خلال المرور بمنصة العرض على أصوات الفرقة الموسيقية الخاصة بالأمن المركزي .

عدد القراءات : 2691
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات