احدث الاخبار

نظمة تهامة الشعبية تقيم مؤتمرا صحفيا حول تقييم الإنتخابات الرئاسية المبكرة ودور المنظمة في إنجاح العملية الإنتخابية

نظمة تهامة الشعبية تقيم  مؤتمرا صحفيا حول تقييم الإنتخابات الرئاسية المبكرة ودور المنظمة  في إنجاح العملية الإنتخابية
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) حسن مشعف         التاريخ : 26-02-2012
أقامت  صباح اليوم منظمة تهامة الشعبية المؤتمر الصحفي حول تقييم الإنتخابات الرئاسية المبكرة ودور منظمة تهامة في إنجاح العملية الإنتخابية والذي أقيم بقاعة عمر المختار بجامعة الحديدة.وفي المؤتمر الذي بدء بآي من الذكر الحكيم  تحدث الاستاذ الدكتور / خليل عبدالله خليل نائب رئيس المنظمة عن مشاركة المنظمة في الإنتخابات الرئاسية المبكرة التي جرت في يوم الــ 21 من فبراير الجاري وتوجت بفوز مرشح التوافق الوطني المشير / عبدربه منصور هادي رئيساً للجمهورية.
 
وأضاف "خليل " بأن هذه الإنتخابات مثلت مرحلة جديدة في مراحل اليمن التاريخية وجسدت الديمقراطية مشيرا ً بأن المنظمة ساهمت في عملية الرقابة على الإنتخابات الرئاسية مثمنا ً  دور أعضاء المنظمة في هذه الإنتخابات الرئاسية المبكرة.
 
من جهته أوضح الشيخ / عبدالغني معافا  أمين عام المنظمة بأن المنظمة كان لها دور كبير في المشاركة الشعبية  الناجحة في إنجاح الإنتخابات الرئاسية من خلال  الدفع بالمواطنين إلى صناديق الإقتراع وكذا شاركت المنظمة في عملية الرقابة  على سير الإنتخابات الرئاسية مشيراً بأن الخروقات التي  رافقت العملية الإنتخابية وفق التقارير الميدانية المرفوعة من المراقبين أعضاء المنظمة لاتؤثر على نجاح الإنتخابات كونها بسيطة ولاتذكر وهي غير مقصودة  مثمنا ً دور الإعلامين والصحفين في متابعة وتغطية أنشطة المنظمة وشاكرا ً حضورهم هذا المؤتمر الصحفي.
 
كما أشاد الأخ / مفضل إسماعيل غالب رئيس اللجنة الإشرافية بالحديدة بدور المنظمة والمساهمة الإيجابية والفاعلة في الإنتخابات وكذا دور أبناء تهامة وأبناء الحديدة الفاعل في نجاح الإنتخابات الرئاسية المبكرة منوها ً بأن المنظمة هي كيان مجتمعي يتسع للجميع ويهدف إلى خدمة المجتمع  في تهامة الجغرافي. 
 
كما تحدث في المؤتمر كلاً من الاستاذ أحمد مانع مدير الدائرة الإجتماعية بالمنظمة والاخ أيمن جرمش "مسئول الانتخابات بالمنظمة" أكدا في مجمل الكلمات بأن المنظمة لديها أهداف تسعى من خلالها إلى تبني القضايا الإجتماعية التي يعاني منها أبناء تهامة  وأن أعضاء المنظمة من أبناء اليمن وليسوا من تهامة فقط.
 
تخلل المؤتمر عدد من المداخلات والمناقشات أثرت موضوع المؤتمر كما حظي المؤتمر بالتفاعل الكبير والذي حضره عدد من الاكاديميين والسياسيين والمهتمين وعدد من مراسلي وسائل الاعلام المختلفة بمحافظة الحديدة.
عدد القراءات : 2209
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات