احدث الاخبار

الشيخ حميد الأحمر : مستعدون للمثول أمام القضاء المستقل في أي قضية عامة أو خاصة وأعمالنا التجارية تمضي بصورة قانونية

الشيخ حميد الأحمر : مستعدون للمثول أمام القضاء المستقل في أي قضية عامة أو خاصة وأعمالنا التجارية تمضي بصورة قانونية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 26-02-2012
قال الأمين العام للجنة التحضيرية للحوار الوطني الشيخ حميد الأحمر بأن "الرئيس هادي تحول من رجل توافق سياسي إلى رجل توافق شعبي وهذا يحمله مسؤولية المضي في استكمال أهداف الثورة الشعبية".واعتبر صعود رئيس جنوبي للحكم في اليمن ليس حلا للمشكلة الجنوبية ولكن بداية للحل.
 
وفي رده على سؤال حول اتهامات فساد في شركاته التجارية قال :"أعمالنا التجارية تمضي بصورة قانونية ولدينا محاسبين دوليين ولو كان في شركاتنا فساد لظهر على السطح".
 
وفي لقاء بث على شاشة الـ"بي بي سي" مساء الليلة أكد الأحمر بأنه على استعداد تام للاستجابة أمام القضاء الجديد الذي ستؤسسه الدولة لأي طلب من شخص يدعي بان له حق عام أو خاص.
 
وأضاف :" نحن بحاجة اليوم إلى ترميم الجراحات ونحتضن بعضنا البعض من صعدة إلى المهرة ، وعلى الناس أن يتناسوا صالح وسلوكياته ، وينتقلوا إلى أخلاقيات الثورة والعهد الجديد ، و لا يمكن أن نقبل أي شخص يعمل بعقلية وأخلاق العهد البائد".
 
وحول ما إذا كان يرغب في ترشيح نفسه للرئاسة قال بأنه ليس المهم المكان الذي نكون فيه المهم أن نظل نناضل من أجل اليمن ، والقضية الجنوبية مقدمة على غيرها حتى نصل جميعا إلى حل المشاكل التي اختلقها صالح في الماضي.

 

المصدر : انصار الثورة
عدد القراءات : 2149
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات