احدث الاخبار

بتنظيم من فرقة النوادر الفنية وبرعاية وزير الثقافة اختتام عروض مسرحية صوتك مهم في المحافظات المستهدفة مسرحية صوتك مهم غداً في تعز

بتنظيم من فرقة النوادر الفنية وبرعاية وزير الثقافة اختتام عروض مسرحية صوتك مهم في المحافظات المستهدفة مسرحية صوتك مهم غداً في تعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) عبد الرزاق العزعزي         التاريخ : 22-02-2012

قال الفنان محمد الحبيشي أن مسرحية "صوتك مهم" استطاعت أن تحوي بين فريقها جميع شرائح المجتمع بسهولة تامة.. مؤكداً أن العمل لم يلغِ دور المرأة وأثبت أنه باستطاعتها الخوض في أي عمل سياسي.. وأشار إلى أن المؤلف آدم سيف تعامل مع الناس البسطاء وأثبت أن المجتمع بأسره يلعب أدواراً سياسية في الحياة اليومية..

ومن جانب آخر أكد مؤلف الأعمال المسرحية خالد مهدي الرياشي ما قاله الحبيشي، مضيفاً أن العمل وحد بين شرائح المجتمع من ناحية الهم  الوطني..


وأشار إلى أن الرسائل التي حواها العمل كانت إيجابية للغاية.. الفنان دارس قائد قال من ناحيته أن فرقة النوادر الفنية استطاعت من خلال هذا العمل أن تقدم عملاً مميزاً في وقت مهم للغاية.. مشيراً إلى أن حماية اليمن ووحدتها؛ كان الهدف الرئيس من العمل المسرحي الذي قدم في المركز الثقافي بمحافظة تعز..

جاء ذلك حين أكمل فريق مسرحية "صوتك مهم" مساء أمس تقديم عروضه المسرحية في المحافظات المستهدفة "صنعاء، إب وتعز.. حيث قدم عدداً من العروض التوعوية الخاصة بدعم الانتخابات الرئاسية في اليمن..

الجدير بالذكر أن العروض المسرحية جاءت بتنظيم من فرقة النوادر الفنية وبرعاية معالي وزير الثقافة وبدعم اللجنة العليا للانتخابات ووحدة الدعم الانتخابي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي..

عدد القراءات : 1868
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات