احدث الاخبار

من الجزائر أنتخب عبدربه منصور هادي

من الجزائر أنتخب عبدربه منصور هادي
اخبار السعيدة - بقلم / علي حسن الخولاني         التاريخ : 21-02-2012

كنت أتمنى أن يكون للجاليات اليمنية المقيمة بالخارج الحق بإدلاء أصواتهم في الانتخابات الرئاسية الجارية اليوم في اليمن .. والذي بها يؤكد الشعب اليمني للعالم أجمع من خلال المشاركة الكبيرة والتي تفوق توقع أكثر المتفائلين بنجاح هذه الانتخابات، أنه لن يقبل بقائد له إلا عن طريق الانتخابات، عن طريق الصندوق، عن طريق الأسلوب الحضاري..

نعم اليوم أثبت اليمنيون أنهم شعب الإيمان والحكمة، شعب ينشد السلام والأمن والاستقرار... نعم مهما اختلفنا يظل استقرار اليمن خط أحمر على الجميع، وهو الأمر الذي أدركته أغلب القوى السياسية اليمنية الفاعلة، أن الوطن سفينة إذا غرقت، فستتحمل هي [ أي القوى ] المسؤولية أمام الله أولاً، ثم أمام الشعب اليمني ثانياً، وأمام التاريخ ثالثاً.


ومن هنا أشكر فخامة الرئيس المشير الركن علي عبد الله صالح الذي قدم مصلحة الأمة اليمنية على مصالحه الشخصية، وكذا الشكر للمرشح التوافقي المشير الركن عبد ربه منصور هادي، من خلال مواقفه الثابتة والمتوازنة خلال الأزمة اليمنية، والتي جعلت منه الشخص المقبول به داخلياً وإقليمياً ودولياً ...


ومن خلال ما سبق وحباً في مشاركة أبناء وطني في هذا العرس الديمقراطي الذي سيخرج اليمن وشعبه، إنشاء الله، من براثن هذه الأزمة اللعينة التي أتعبت الوطن والمواطن، أدلي بصوتي عبر الشبكة العنكبوتية، وأقول نعم لمرشح التوافق الوطني، صقر أبين، المشير الركن عبد ربه منصور هادي، رئيساً للجمهورية اليمنية.

عدد القراءات : 2017
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات