احدث الاخبار

المنظمة اليمنية (فكر) للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات تدشن مشروع التعريف والتوعية بالعملية الديمقراطية بتعز

المنظمة اليمنية (فكر) للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات  تدشن مشروع التعريف والتوعية بالعملية الديمقراطية بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 20-02-2012

دشنت المنظمة اليمنية (فكر ) للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات مشروع التعريف والتوعية بالعملية الديمقراطية , حيث نفذت المنظمة العديد من اللقاءات التوعوية والندوات الفكرية والثقافية في إطار التوعية الديمقراطية وتعزيز المفاهيم الانتخابية وكذلك تدريب فريق لتنفيذ ذلك كما تم النزول والاستهداف المباشر للجماهير من خلال التوعية الديمقراطية والإسهام الفاعل في عملية إنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة .

وفي وأوضح الشيخ عبد العزيز العقاب أمين عام المنظمة اليمنية (فكر ) للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات بأن تعزيز قيم الديمقراطية هي مسؤولية واجبه على كافة النخب السياسية والثقافية ومنظمات المجتمع المدني وذلك من أجل غرس قيم الديمقراطية , وشبه العقاب الديمقراطية بالطائر جناحاه التوعية والممارسة .

وقال بأن هذه الانتخابات الرئاسية المبكرة تكتسب أهمية كبيرة كونها تأتي لتجسيد قيم الديمقراطية والتداول السلمي للسلطة.

 

وكانت منظمة فكر قد عقدت  ورشة العمل التدريبية الخاصة  لكوادر وأعضاء منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات والذي يأتي ذلك في أطار مشروع المنظمة للتعريف والتوعية الانتخابية .

وتم في اللقاء توزيع المهام في إطار دوائر ومراكز المدينة كما تم توزيع الملصقات الدعائية , واستعرض اللقاء المهام الملقاة على عاتق فريق المنظمة والمهام الموكلة إليهم لتنفيذها بالشكل المطلوب .

عدد القراءات : 2128
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات