احدث الاخبار

ذمار: تدشين الحملة الانتخابية لمرشح التوافق الوطني

ذمار: تدشين الحملة الانتخابية لمرشح التوافق الوطني
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) متابعات         التاريخ : 12-02-2012

دشن اليوم في محافظة ذمار، الحملة الانتخابية لمرشح التوافق الوطني، لرئاسة الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، بحفل خطابي، دعا إلى بذل الجهود ورص الصفوف لإنجاح الانتخابات، وترشيح مرشح التوافق.


وفي الحفل الذي حضره محافظ المحافظة، وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية، وفي مقدمتها قيادات المشترك، وأعضاء المكاتب التنفيذية، وأعضاء المحليات.


ودعا رئيس اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة، ناصر محمد مجلي، كل أبناء المحافظة، إلى حشد كل الطاقات والجهود لإنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة، في 21فبراير، وانتخاب مرشح التوافق الوطني، عبد ربه منصور هادي.


وأثنى مجلي اثنى على التفاعل الكبير الذي يبديه أبناء المحافظة، تجاه الانتخابات الرئاسية، وانجاح مرشح التوافق الوطني، مؤكداً أن حكمة اليمنيين، تتجلى في هذه الانتخابات، التي اعتبر نجاحها خروج بالبلاد إلى بر الأمان.


وطالب رئيس مشترك ذمار في كلمته، مختلف القوى السياسية والاجتماعية، إلى الاصطفاف من أجل اليمن، ويناء الدولة المدنية الحديثة، التي ينشدها الجميع، بالدخول في عهد جديد، تعتبر انتخابات 21فبراير بوابته، للعبور إلى المستقبل.


وقد أكدت مختلف الكلمات التي ألقيت على أن انجاح الانتخابات واجب وطني، كما أكدت مختلف الفعاليات السياسية والاجتماعية بالمحافظة دعمها لمرشح التوافق، عبد ربه منصور هادي.

المصدر : وكالة يمان
عدد القراءات : 1690
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات